اخبار المحافظات

تحرير 575 محضر لمخابز الأقصر المخالفة في حملات مكبرة لضبط الاسواق

أطلقت محافظة الأقصر منذ بداية شهر يونيو حملات مكثفة للرقابة على سير العملية التموينية وضبط المخالفات بها، وذلك بإعلان من الدكتور تامر صلاح مختار وكيل وزارة التموين.

وتضمن البيان الصحفي الذي أجراه الدكتور تامر صلاح، أنه تم إطلاق عدة حملات أسفرت عن عمل 575 محضرا للمخابز، وذلك لعدم التزامهم بالنظافة ووزن المنتج ومواصفاته وأيضا السجلات وغيرها، وبالنسبة للأسواق، جاءت المخالفات في عدم الالتزام بالتسعيرة المخصصة لكل منتج، وفي بعض الحالات عدم إعلانهم عن الأسعار، وعدم صدور تراخيص وشهادات صحية.

وتلبيةً لشكاوي المواطنين من رفع سعر السجائر وعدم توافرها في أغلب الأحيان، أعلنت مديرية التموين بالأقصر عن تشديد الرقابة على الأسواق وزيادة متابعة الالتزام بالسعر المُعلن عنه، وبإجراء بعض الحملات، تم عمل محضرين تموينيين لبيعها بسعر أعلى، وضبط عدد منها لعدم وجود فواتير بمدينة إسنا.

وحذرت المديرية المواطنين وجميع نقاط البيع من التجمعات، وأكدت على ضرورة وجود مسافات بين الأفراد، والالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية وسبل الوقاية اللازمة لمنع الإصابة بالفيروس وتفشي العدوى، كما أكدت على استمرار هذه الحملات ومتابعتها للأسعار وتوافر السلع.

اقرأ أيضا

جهاد محمد

Recent Posts

استقرار أسعار العملات اليوم السبت 8-6-2024 بالجنيه المصري

ننشر الاحدث من أسعار العملات في التعامل البنكي مقابل  الجنيه من خلال البنوك العاملة في مصر،…

49 دقيقة ago

ننشر تفاصيل أسعار الأسماك واللحوم اليوم السبت 8-6-2024 بالاسواق المصرية

تقدم منصتنا التفاصيل الكامله عن أسعار الأسماك واللحوم من كل انواعها بحساب اسواق مصر، في اليوم السبت 8 من…

ساعتين ago