اخبار المحافظات

بني سويف تعلن عن فوزها بمشروعين بقيمة 3.3 مليون جنيه

صرح الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم الأحد، بفوز كلية الزراعة بمشروعين، يقدران بقيمة 3.3 مليون جنيه، من وحدة إدارة مشروع تطوير التعليم العالي، تحت إدارة الدكتور عبد الله سيد عميد كلية الزراعة.

 

وأشار رئيس الجامعة إلى أن المشروع الأول يختص بدعم وتطوير آليات تطوير العملية التعليمية بمؤسسات التعليم العالي بتكلفة إجمالية 2 مليون و300 ألف جنيه، بينما يختص الثاني بتطوير نظم القياس والتقويم المعمول بها بمختلف كليات الجامعة بقيمة إجمالية تقدر بمليون جنيه.

 

تفاصيل المشروع الأول

كما صرح منصور بأن مشروع دعم وتطوير آليات العملية التعليمية يعد مشروعاً يستهدف بدوره تطوير فاعلية العملية التعليمية بكلية الزراعة بكافة التخصصات، وتحديث طرق التدريس الخاصة بالعملية التعليمية في المجال الحديث، لتشمل التعليم عن بعد والتعليم المدمج، إلى جانب تطوير معامل الأبحاث، وعقد دورات وورش تدريب لأعضاء هيئة التدريس للرفع من كفاءتهم.

 

تفاصيل المشروع الثاني

بينما يختص المشروع الثاني بتطوير آليات تقويم الطلاب سواء خلال المحاضرات والأبحاث التي يقدمونها أو من خلال الامتحانات، أو بعقد لجان بنوك الأسئلة والإحصاء والمتابعة، فضلاً عن الاختبارات الالكترونية ووحدات التصحيح الإلكتروني والاستبيانات، كما يختص هذا المشروع بتوفير فرص وورش عمل تدريبية لأعضاء هيئة التدريس على مختلف نظم القياس والتقويم المشار إليها.

اقرأ أيضًا.

رئيس جامعة الفيوم: الجامعة تفوز بمشروع بحثى لإدارة الشكاوى فى الزراعة المستدامة

داليا عادل

Recent Posts

مواقيت الصلاة اليوم الأحد 19-5-2024 في الإسكندرية

ننشر من خلال موقع صباح مصر التحديثات اليومية لمواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة الإسكندرية،…

27 دقيقة ago

ننشر تفاصيل أسعار الدولار في بنوك السودان اليوم الاحد 19-5-2024

يستقر الجنيه السوداني، وتشهد على اثره أسعار الدولار استقرار واضح في تعاملات بنوك السودان، حيث تعرض…

39 دقيقة ago