بني سويف تحرر 216 محضر لمخالفة الإجراءات الاحترازية وعدم ارتداء الكمامات

بني سويف تحرر 216 محضر لمخالفة الإجراءات الاحترازية وعدم ارتداء الكمامات
محافظ بنى سويف
https://www.sba7egypt.com/?p=409988
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تمكنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة بني سويف، من رصد حوالي 216 مخالفة بعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية سواء من الأفراد والمنشآت، في إطار تنفيذ قرار رئاسة الوزراء برقم 2701 لعام 2021.

 

جاء ذلك خلال مناقشة الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف للتقرير الصادر عن السيد بلال حبش نائب المحافظ، فيما يتعلق بما أسفرت عنه حملات الوحدات المحلية، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية الصحية بكافة المنشآت والمحال التجارية، والالتزام بمواعيد الفتح والإغلاق، في ضوء التصدي لأزمة فيروس كورونا المستجد.

وبناءاً على التقرير الصادر، أمس الخميس، فقد تم تحرير 216 محضر لمخالفة الإجراءات الاحترازية، وذلك بواقع 208 محضراً بعدم ارتداء الكمامات الطبية، و 8 محاضر للمنشآت والمحال التجارية، لمخالفتها الإجراءات الوقائية، كما قام رجال الوحدات المحلية بفض 4 سرادقات أفراح وعزاء، وإغلاق وتشميع 6 مراكز للدروس الخصوصية.

وبناءً عليه تم تحرير المحاضر اللازمة بالمخالفات المرصودة، لإحالتها للنيابة العامة التي تتولى التحقيق، مع اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير القانونية اللازمة حيال المخالفين.

فيما وجه المحافظ المواطنين بضرورة الالتزام الكامل بالإجراءات الاحترازية التي شددت عليها وزارة الصحة، حرصاً على حياتهم وصحتهم، كما شدد على جميع رؤساء الوحدات المحلية والأجهزة المعنية بعدم التهاون في تنفيذ توجيهات الحكومة، وتفعيل قرار الغرامات الفورية لكل من لا يلتزم بتلك الإجراءات.

اقرأ أيضا