بدء تطعيم الأطقم الطبية بمستشفيات عزل بورسعيد بلقاح فيروس كورونا

بدء تطعيم الأطقم الطبية بمستشفيات عزل بورسعيد بلقاح فيروس كورونا
فحص الكورونا
https://www.sba7egypt.com/?p=421805
هدير حلمي
موقع صباح مصر
هدير حلمي

أعلن رئيس مجلس إدارة هيئة الصحة العامة المنور أحمد السبكى ونائب وزير الصحة والسكان والمشرف العام بالتامين الصحى، عن إتاحة لقاح كورونا لبدء تطعيم الفرق الطبية التي تقدم الخدمات الصحية والرعاية بمستشفيات عزل بورسعيد.

 

اخر المستجدات فى الأعمال التنظيمية والإدارية والمالية

وحدث ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الصحة اليوم لمناقشة اخر المستجدات في العمل التنظيمي والإداري والمالي والفني للوكالة وعرض الجهود التي تقدمها الهيئة الصحية من رعاية كاملة وتأمين صحي شامل للمواطنين.

الكوادر الطبية تقدم الشكر والثناء لوزيرة الصحة على توفير اللقاح لهم

كما قام الدكتور أحمد السبكي وجميع أعضاء مجلس الإدارة بتقديم الشكر للدكتورة هالة زايد وزيرة على توفير مجموعة من اللقاحات لتطعيم الفرق الطبية في مستشفيات العزل التابعة لهيئة الصحة العامة والذى يعد خط الدفاع الأول للتصدى الفيروس المستجد.

كما أعلنت الهيئة الموحدة للإمداد والتموين الطبي على أنه تم التعاقد مع 20 مليون جرعة من لقاح استرازينكا في أكسفورد ضد فيروس كورونا وشدد على وصول 50 الف جرعة من اللقاح غدا الأحد إلى مصر استعدادا لتلقيح أول مجموعات لقاح.

الهيئة الموحدة تؤكد على التعاقد على 20 مليون جرعة من لقاح أسترازينكا

وأكد اللواء الدكتور بهاء الدين زيدان رئيس الهيئة المصري للمشتريات الموحدة في تصريح سابق أن الهيئة تعاقدت على 20 مليون جرعة من لقاح كورونا من شركة أسترازينكا بتوجيه من القيادة السياسية وأشار إلى أمنة اللقاحات وتفعيلها ضد عدوى كورونا وأن هناك تنسيق كامل مع كافة الجهات الحكومية لدعم استمرار توفير الأدوية لبروتوكول علاج كورونا.

إقرأ أيضاً

رفع اشغالات شارعي بورسعيد و 51 برأس البر في حملة مكبرة