اخبار المحافظات

بالإنابة عن محافظ الدقهلية نائب المحافظ يفتتح ميدان مدخل مدينة اجا الغربى بعد تطويره ورفع كفائته بمشاركة المجتمع المدنى

انابة عن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، قام السيد هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية، بافتتاح ميدان مدخل مدينة اجا الغربى، والذى كان قد تم تطويرة ورفع كفائتة من خلال مشاركة المجتمع المدنى لابناء مدينة اجا، وذلك بتكلفة مالية قدرها 400 الف جنيه، وذلك من خلال الجهود الذاتية ومن خلال مشاركة المجتمع المدنى ،حيث حضر فعاليات الافتتاح ، عدد من مسئولى المحافظة، وعلى رأسهم السيدة رحاب المزين رئيس مركز ومدينة أجا ،هذا وقد نقل نائب المحافظن خالص تحياته وتمنياته من الدكتور محافظ الدقهلية الى جميع قيادات ومواطنى مركز ومدينة اجا.

 

افتتاح ميدان مدخل مدينة اجا الغربى بعد تطويره ورفع كفائته

فيما اكد نائب المحافظ على مدى الاهتمام البالغ للسيد المحافظ ومتابعتة المستمره بشأن تنفيذ خطة المحافظة المتكاملة من اجل الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين فى كافة قطاعات المرافق والخدمات، وذلك على مستوى المحافظة ، وايضا دعمه الكامل من اجل العمل على تشجيع المشاركة المجتمعية والتى تستهدف رفع المعاناه عن المواطنين ومساندة اجهزة الدولة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما اكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بان هناك خطه شاملة بشأن العمل على تطوير جميع الميادين وانشاء ميادين جديدة فى نطاق محافظة الدقهلية،  كما صرح على ان “مبادرة ميدان جديد” في كل مدينة سوف تستهدف إعادة المظهر الحضاري للمدن ورسم صورة راقية فى كافة ربوع المحافظة بما يليق بأهلنا فى محافظة الدقهلية.

اقرأ ايضا

إنطلاق مبادرة بكرة ديجيتال لتنمية القدرات الرقمية لشباب المحافظات

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

غدًا الخميس ارتفاع جديد في درجات الحرارة بدمياط مع عودة نشاط الرياح

كشفت هيئة الارصاد الجوية، اليوم في بيان لها عن ارتفاع جديد في درجات الحرارة، على…

8 دقائق ago

امتحانات السنوات السابقة لطلاب الشهاده الاعداديه الترم الثاني 2024

نوفر اليكم في هذا المقال أهم المراجعات والنماذج الشاملة في جميع المواد لطلاب الصف الثالث…

40 دقيقة ago