اخبار المحافظات

انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي في البحيرة يسفر عن مصرع 5 وإصابة 16 آخرين

ورد إخطار إلى السيد اللواء علاء عبد الفتاح، مدير أمن محافظة البحيرة، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي أمام الكيلو 80، اتجاه الإسكندرية، طريق الخدمات في محافظة البحيرة، أسفر عن 5 أشخاص، وأصابة 16 آخرون عقب انقلاب السيارة.

 

 

انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي

وقد أفاد الإخطار الوارد إلى السيد مدير أمن البحيرة، من قسم شرطة النوبارية بوقوع حادث انقلاب سيارة في الطريق الصحرواى بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت القوات إلى موقع الحادث، وعند القيام بأعمال الفحص، قد ظهر انقلاب سيارة محملة بعمالة زراعية، أمام الكيلو 80 طريق الخدمات، بالطريق الصحراوي، “القاهرة – الإسكندرية” في اتجاه محافظة الاسكندرية.

وقد نتج عن ذلك الحادث مصرع كل من الدعو “على عبد الوهاب السيد” 28 عام، والمدعو “راضى معروف أبو اليزيد” 28 عام، والمدعو “ثروت فتح الله إبراهيم” 27 عام، وكذلك المدعو “أحمد السيد حلبى” 20 عام، بالإضافة إلى عطيه فوزى الجيار 19 عام، وكافتهم عمالة زراعية، وقانطين في مركز أبو المطامير، كما نتج عن الحادث إصابة عدد 16 شخصًا بكسور متنوعة، وجروح ونزييف داخلى، هم في حالة خطيرة.

وعلى الفور قد انتقلت قوات الحماية المدنية، إلى موقع الحادث، وتم نقل الجثث إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد ، كما تم نقل المصابين لنفس المستشفى، وقامت القوات بتحرير المحضر اللازم عن الواقعة.

قد يهمك أيضًا …

ربة منزل تشعل النيران في زوجها وتلقي بجثته مشتعلة بمساعدة طفليها بسوهاج

Admin

أحمد رشدي.. كاتب مقالات إخبارية ورياضية وإجتماعية العمل: مدير موقع صباح مصر جوال 00201010337544 للتواصل ahmadrshdy@gmail.com

Recent Posts

ننشر مواعيد الصلاة اليوم الاربعاء 15-5-2024 بالتوقيت المحلي في دمياط

تعرض بوابه صباح مصر التفاصيل الكامله عن مواعيد الصلاة في التوقيت المحلي بحسب محافظة دمياط في…

50 دقيقة ago

بداية من الخميس المقبل ارتفاع جديد في درجات الحرارة على دمياط

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على ان تشهد البلاد وخاصة السواحل الشمالية، وعلى راسها…

ساعتين ago