انقطاع مياه الشرب عن مدينة قليوب 5 ساعات اليوم تعرف علي التفاصيل

انقطاع مياه الشرب عن مدينة قليوب 5 ساعات اليوم تعرف علي التفاصيل
انقطاع مياه الشرب
https://www.sba7egypt.com/?p=432983
هدير حلمي
موقع صباح مصر
هدير حلمي

صرحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في قليوب أنه غدا، الأحد، بين الساعة 10صباحا حتى الساعة 3 عصرا سيتم قطع المياه من مركز ومدينة قليوب لتنفيذ أعمال ربط المرحلة الثانية من المياه المرشحة بمحطة كوم أشفين.

 

وفي بيان قامت الشركة بتقديم للمواطنين وأصحاب المستشفيات وأصحاب المخابز التي تلبي احتياجاتهم من المياه خلال هذه الفترة.

في السابق، تفقد محافظ القليوبية اللواء عبد الحميد الهجان، ورئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية المهندس مصطفى مجاهد، وذلك وفقا للاستعدادات مع موجة المطر ونشر معدات الشركة مثل المركبات الكاسحة ومضخات المياه والبدالات بالميادين والمحاور والطرق الرئيسية.

حيث قامت شركة المياه بالقليوبية بتنفيذ التفقد برئاسة مجلس مدينة بنها، ونماذج المحاكاة لتتبع الاستعدادات لموسم الأمطار وتم تنظيم المناورة لمحاكاة سقوط الأمطار وتم التخلص من مياه الأمطار في فترة 15 دقيقة باستخدام معدات الشفط وسيارات الشركة معها.

حذر مجاهد جميع القطاعات المتأثرة بالحاجة إلى زيادة استعداد واستعداد المعدات والقوى العاملة والوجود الميدانى خلال اليومين القادمين تحسبا للمطر والتأكد من أن المصارف الأمطار تصرف المياه وتلقى الشكاوى الواردة من الجميع على الفور، واستخدام كافة الوسائل لضمان أمن المواطنين.

أوضح مجاهد أن الاستعدادات التي تتخذها شركة مياه الشرب والصرف الصحي في القليوبية، بما في ذلك استعداد جميع محطات مياه الصرف الصحي وضمان كفاءة العمل فيها، وكذلك القدرة الكاملة على مواجهة حالات الطوارئ وتطهير كافة المطابق والشبكات إلى المناطق التي نقلتها خدمة مياه الصرف الصحي والاستعداد بالسيارات الكسح وشفط المياه من المناطق، بالتنسيق مع فرق الطوارئ المتعلقة بغرفة العمليات الرئيسية للمحافظة وغرف العمليات الفرعية، التي تدخل في حالة هطول الأمطار أو السيول المتدفقة بهدف تصريف مياه الأمطار.

اقرأ أيضا