اليوم حملات مكبرة بالمنوفية تزيل 5 حالات تعدي على الأراضي الزراعية

اليوم حملات مكبرة بالمنوفية تزيل 5 حالات تعدي على الأراضي الزراعية
حملات مكبرة بالمنوفية
https://www.sba7egypt.com/?p=417133
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

أعلن المهندس أشرف الجمل وكيل وزارة الزراعة في بيان رسمي له، اليوم الخميس، عن إزالة 5 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بناحية قرية أشمون، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

 

وتنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بمواصلة الحملات الرقابية المكبرة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية من أجل رصد حالات التعدي على الأراضي الزراعية والتصدي لها، واسترداد أراضي الدولة، حفاظاً على هيبتها وفرض سيادة القانون، علاوةً على حفظ حق الشعب.

حالات التعدي المضبوطة

وأسفرت تلك الحملة بدورها عن رصد حالتي تعدي على الأراضي الزراعية بناحية أسمون، إحداها بمنطقة شنشور على مساحة 100 متر مربع، والأخرى بقرية سمادون على مساحة 135 متر مربع، فيما تم رصد حالة تعدي على مساحة أرضية 122 متر بناحية الدراجيل بمدينة الشهداء.

كما أشار وكيل وزارة الزراعة إلى أنه تم إزالة حالة تعدي بقرية الشهيد فكري ببركة السبع على مساحة أرضية 8 متر على هيئة مقبرة بالطوب الأبيض، كما تم رصد وإزالة حالة تعدي أخرى بناحية ميت خلف بمنطقة شبين الكوم على مساحة 150 متر.

إجراءات الأجهزة المعنية

وبناءاً عليه تم عمل إزالة لكافة حالات التعدي المرصودة، وإيقاف حالات البناء المخالف في المهد، حفاظاً على الرقعة الزراعية، واتخاذ كافة التدابير القانونية اللازمة حيال المخالفين بدون تهاون.

اقرأ أيضاً: