اليوم المنوفية تغلق 302 منشأة وتحرر 365 محضر لعدم الالتزام بارتداء الكمامات

اليوم المنوفية تغلق 302 منشأة وتحرر 365 محضر لعدم الالتزام بارتداء الكمامات
محافظ المنوفية
https://www.sba7egypt.com/?p=408458
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تمكنت الأجهزة المعنية بمحافظة المنوفية، اليوم الثلاثاء، من ضبط 302 منشأة مخالفة، ورصد 365 مخالفات بعدم الالتزام بارتداء الكمامات.

 

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، بتكثيف الحملات الرقابية التي تستهدف كافة المحال التجارية والأسواق والمنشآت وورش العمل، وفقاً لقرار مجلس الوزراء بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة، للتصدي لأزمة انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.

وأسفرت تلت الحملات التفتيشية بدورها عن إغلاق 168 محلاً، و47 كافيه ومطعم ومقهى، و31 ورشة عمل، إلى جانب فض 25 سوق، و 18 سرادق عزاء وفرح، فيما تم إغلاق 5 صالات رياضية، و8 مراكز تعليمية وحضانات بكافة مناطق ومراكز المنوفية.

وفي سياق متصل قامت رئاسة حي غرب مدينة شبين الكوم بشن حملة رقابية للتأكد من تطبيق كافة مواعيد الغلق والإجراءات الاحترازية التي شدد عليها مجلس الوزراء، منعاً لانتشار العدوى، حرصاً على حياة المواطنين، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

فيما قامت الأجهزة التنفيذية بالمرور على كافة المحلات بنطاق حي الغرب، للتأكد من الالتزام بكافة الإشتراطات القانونية المنصوص عليها قانوناً، والعمل على إغلاق وتشميع المراكز والمحال المخالفة لأحكام القانون.

وبناءاً عليه تم تحرير المحاضر اللازمة بالمخالفات المرصودة، وإحالتها للنيابة العامة التي تتولى التحقيق، مع تطبيق الغرامات الفورية على جميع المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا