الوادي الجديد تنفذ 27 قرار هدم لمنشآت آيلة للسقوط

الوادي الجديد تنفذ 27 قرار هدم لمنشآت آيلة للسقوط
منشأت آيلة للسقوط
https://www.sba7egypt.com/?p=391767
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

صرح المهندس مجدي الطماوي رئيس مركز الخارجة بمحافظة الوادي الجديد أنه تم إصدار قرار بهدم 26 منشأة آيلة للسقوط، إلى جانب قرار بإخلاء منزل يقع بحارة حمزة في البساتين بقرار قم 317 لعام 2020، نظراً لاحتوائه على تشققات وتصدعات خطيرة، قد تودي بحياة ساكنيه، وذلك للتمهيد بإزالته في أقرب وقت.

وعليه أعلنت الوحدة المحلية لمركز الخارجة أنه تم تنفيذ قرارات الهدم والإزالة، صباح يوم الأحد، حرصاً على سلامة وأرواح المواطنين، مشيرةً إلى أن إصدار تلك القرارات جاء بالتنسيق مع لجنة المنشآت الهندسية بالمحافظة والمركز، وذلك بناءاً على نتائج الفحص والمعاينة بشأن المنشآت التي صدرت قرارات بهدمها.

فيما لفت مجدي الطماوي أن عمل اللجنة الخاصة بالفحص والمعاينة يستمر على مستوى مركز الخارجة والمدينة ليشمل إصدار قرارات بهدم أي منشأة ثبت أنها قد تشكل خطراً على حياة المواطنين من قاطني تلك المناطق وأمنهم وسلامتهم.

والجدير بالذكر إعلان الوحدة المحلية، شهر أكتوبر الماضي، في بيان رسمي لها عن تنفيذ 23 قرار إزالة لمنازل آيلة للسقوط بالمدينة وجميع ربوعها، حرصاً على حياة المواطنين، فيما أشار الطماوي أنه تم العمل على إرسال تلك القرارات للجهات الأمنية بعد عمليا الفحص والمعاينة لتلك المنازل، للحصول على تصاريح رسمية بالتنفيذ خلال الفترة الماضية في غضون 18 يوماً

اقرأ أيضاً:

الإعلان عن التأخيرات المتوقعة في حركة القطارات الأحد