اخبار المحافظات

النيابة تتحفظ على رب اسرة عذب طفلة تخدمهم بسبب قطعة حلوى

اصدرت نيابة العلمين قرار بالتحفظ على رب اسرة بسبب اتهامه بتعذيب طفلة تعمل خادمة لديهم، واصدرت النيابة قرار بإيداع الطفلة فى أحد دور الرعاية ومازالت النيابة تباشر التحقيقات.

 

تفاصيل التحفظ على رب اسرة لتعذيب طفلة

فقد تمكنت الطفلة “شيماء شديد” وتبلغ 9 سنين، من الهرب وذلك عقب ان تعرضت الى التعذيب، فى خلال تواجدها مع الاسرة فى الساحل الشمالى، وتم تحرير المحضر اللازم للواقعة فى قسم شرطة مارينا العلمين وقد تداول عدد من رواد شبكات الانترنت صور للطفلة، التى يظهر على وجهها وجسدها آثار تعذيب وضرب.

وأكد الأدمن فى صفحة “أطفال مفقودة”رامى الجبالى ، تعرض الطفلة للضرب وقد تم عرضها على النيابة التى حققت في هذه الواقعة، وأفادت الطفلة ان رب الأسرة التى تعمل خادمة لديها أنهال عليها بالضرب بسبب تناولها قطعة حلوى دون ان تحصل على اذن منه.

وقد اكدت الطفلة انها تعرضت للضرب فى خلال عام كامل قضته فى خدمة تلك الأسرة، المتواجدة في أحد الفيلات بالحى السادس فى العبور، وقد رافقتهم الى الشاليه الخاص بهم بالساحل الشمالى، وعقب ان تعرضت للضرب لجأت الى أحد افراد أمن فى القرية، والذي قام على الفور بالإبلاغ.

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

تراجع درجات الحرارة في دمياط بداية من الخميس المقبل

كشفت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن بداية تراجع درجات الحرارة على جميع المدن والقرى…

17 دقيقة ago

تعليم دمياط يحصد العديد من المراكز على مستوى الجمهورية في جائزة الدولة للمبدع الصغير تحت رعاية السيدة انتصار السيسى حرم السيد رئيس الجمهورية

تتويجا لدعم الأستاذ الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والاستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط،…

37 دقيقة ago