الناخبون يدلون بأصواتهم داخل اللجان الانتخابية في الوادي الجديد

الناخبون يدلون بأصواتهم داخل اللجان الانتخابية في الوادي الجديد
توافد المواطنين على الانتخابات
https://www.sba7egypt.com/?p=384533
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تشهد محافظة الوادي الجديد، اليوم الاثنين، توافد الناخبين على اللجان الانتخابية في جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب، لاختيار مرشحين لمقعدي فردي بالمحافظة من أصل 4 مرشحين، وذلك وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة، إلى جانب الحرص على تركيب بوابات الكترونية للكشف عن المعادن والمفتجرات.

كما شدد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد على ضرورة إتباع التعليمات وتنفيذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس “كوفيد-19″، إذ مُنع من دخول من لا يرتدي كمامة طبية لداخل اللجنة، مؤكداً أنه جرى إمداد غرفة العمليات الرئيسية بغرف عمليات بكل مركز لمتابعة سير العملية الانتخابية وتلافي أي إشكالية قد تواجهها المحافظة.

فيما استعدت المحافظة بتجهيز 60 مركزاً انتخابياً ب 75 لجنة فرعية لاستقبال الناخبين الذين وصل عددهم حتى الآن 178,315 ناخباً وناخبة مقيدين بجداول الانتخابات.

وتشهد جولات الإعادة تنافس 220 مرشحاً على 110 مقعداً، بواقع 4 مرشحين على مقعدين بمحافظة الجيزة، و26 مرشحاً على 13 مقعد بالإسكندرية، إلى جانب 14 على 7 مقاعد بالفيوم، و16 على 8 مقاعد ببني سويف، 30 على 15 مقعدا بالمنيا، علاوةً على 18 على 9 مقاعد في قنا، و6 على 3 مقاعد بالأقصر، و10 على 5 مقاعد بأسوان.

اقرأ أيضاً:

بني سويف وقنا تشهدان توافد الناخبين على اللجان