اخبار المحافظات

السماح لمصانع المنطقة الحرة ببورسعيد بإنتاج الكمامات

سمحت الحكومة لمصانع المنطقة الحرة ببورسعيد أن تقوم بإنتاج الكمامات بها وهذا في إطار توفيرها بالأسواق بأسعار مناسبة لجميع المواطنين ، يأتي هذا القرار بالتزامن مع بدء تعليمات الحكومة الجديدة وطرح فكر التعايش مع فيروس كورونا خلال الفترة القادمة ، حيث تقرر إلزام المواطنين بارتداء الكمامات بشكل أساسي عند النزول من المنزل سواء للعمل أو لأي عرض أخر مع توقيع عقوبات على من يخالف تلك القرارات بغرامات مالية.

المنطقة الحرة ببورسعيد تنتج الكمامات

صرح الأستاذ خالد البحيرى عضو جميعة مستثمري المناطق الحرة ببورسعيد ، عن منح المصانع بالمنطقة الحرة حق إنتاج الكمامات يعد قرار هام للغاية ، حيث أن لمصانع المنطقة الحرة خطة في توفير الكمامات بأسعار مناسبة للمواطنين وعمال المصانع، هذا في ظل الظرف الطارئ الذي تمر به الدولة في الوضع الحالي من انتشار فيروس كورونا.

وأكد البحيري أنهم يدرسون زيادة عدد المصانع المنتجة للكمامات والذي يسهم في توفير عدد كافي منها في الأسواق مما يخفض سعر الكمامات الذي ارتفع في الآونة الأخيرة نظرًا لزيادة الطلب عليها من المواطنين.

حيث شدد رئيس الوزراء الدكتور / مصطفى مدبولي خلال الاجتماع الأخير على ضرورة ارتداء الكمامات في الأماكن العامة ووسائل المواصلات ، حيث جاء هذا مع بدء تفعيل خطة التعايش مع الكورونا خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا

ايقاف عضو هيئة تدريس بجامعة أسيوط وتحويله للتحقيق لاجراءه الأبحاث بدلاً عن الطلاب

صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الدينار الكويتي اليوم الاثنين 17-6-2024 امام الجنيه المصري

يشهد سعر الجنيه المصري، تحسن واستقرار عام، وينعكس على أسعار الدينار الكويتي بالتعامل على الجنيه، في البنوك التي…

16 دقيقة ago

استقرار أسعار الدواجن والبيض اليوم الاثنين 17-6-2024 في الاسواق … تعرف على احدثها

استقرار كبير في أسعار الدواجن والبيض من كل انواعهافي السوق، بجانب الزيادة الانتاج المشترك بتوفير متطلبات…

ساعة واحدة ago