المعهد الفني للتمريض ببنى سويف يعلن مواعيد امتحانات القبول

المعهد الفني للتمريض ببنى سويف يعلن مواعيد امتحانات القبول
معهد التمريض ببني سويف
https://www.sba7egypt.com/?p=316878
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

أعلن الدكتور حسن محمود محمد سليمان مدير عام فرع التأمين الصحي في محافظة بني سويف، مواعيد امتحانات القبول بالمعهد الفني للتمريض لهذا العام، حيث وضح أنه سيتم إجراء الامتحانات على مدار 3 أيام، من يوم الاثنين 13 يوليو للمجاميع من 280 إلى 537، ويوم الثلاثاء الموافق 14 يوليو للمجاميع من 272 إلى 267.5، ويوم الأربعاء الموافق 15 من نفس الشهر ويمثل اليوم الثالث للمجاميع من 267.25 إلى 260. وأضاف أنه ستتم الامتحانات لمادتي الإنجليزي والإملاء بقاعة التدريب بمبنى الهلال.

 

كما أشار رئيس مجلس إدارة المعهد ومدير عام مستشفى التأمين الصحي ببني سويف الدكتور محمد يجيى إسماعيل، أنه على كل طالبة إحضار قلم جاف خاص بها، وإيصال الدفع، والالتزام بارتداء الكمامة الطبية خيث لن يسمح لأي طالبة بالدخول من دونها، وأضاف أن درجة النجاح في الامتحان 7 من 10، وسيتم انتظار الطالبات بمدرسة الأقباط أمام مبنى الهلال.

 

كما أعلنت إدارة الفرع ببني سويف شروط الالتحاق بالمعهد الفني للتمريض لهذا العام، وأوضحت أنه تم فتح باب القبول من يوم السبت 20 يونيو إلى الخميس 16 يوليو، بمدرسة الأقباط الاعدادية بجوار مبنى الهلال، بشرط ألا يقل المجموع عن 260 درجة بنسبة 92%.

 

 

اقرأ أيضا

تسجيل 3 حالات وفاة بكورونا وتعافي 148 في شمال سيناء