اخبار المحافظات

المخابز الأفرنجية بالشرقية تتراجع عن سعر رغيف الفينو لتطرحه ب50 قرش بعد قرار المحافظ

عقب قرار الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بطرح رغيف فينو عالي الجوده وبسعر ٤٠ قرش أمام المواطنين، قامت المخابز الأفرنجية المخصصة لبيع الخبز الفينو بالتراجع عن رفعها لسعر رغيف الفينو والذي قد وصل لجنيه واحد الأيام الماضية، لتقوم المخابز بطرحه مرة أخرى الرغيف بسعر ٥٠ قرشا أمام المواطنين.

 

حيث أكد محافظ الشرقية للمواطنين أنه لن يتركهم فريسة لأي إستغلال، كما أنه سيواصل في محاربته للغلاء ورفع الأسعار للسلع الغذائية بشكل غير قانوني، كما أكد أنه لن يتواني لحظة في العمل على الحفاظ على الإستقرار السعري لجميع السلع الغذائية داخل المحافظة.

غراب يسعى فى حل مشكلات المواطنين

وأوضح غراب أنه دائم الإطلاع على كافة شكاوى المواطنين ليسعى فى تقديم الحلول الفورية لها واتخاذ القرارات المناسبه لإنهائها.

غراب يأمر مدير مجمع المخابز الآلية بطرح خبز فينو ب40 قرشاً

ومن الجدير بالذكر كان قد قام محافظ الشرقية بتكليف مدير مجمع المخابز الآلية والنصف آلية التابع لديوان عام محافظة الشرقية الأستاذ أحمد إبراهيم سالم، بقيامه بالعمل على إنتاج رغيف فينو عالي الجودة ويصل سعره 40 قرشاً للرغيف وطرحه في مركز بلبيس لحل أزمة غلاء الخبز الفينو فى المخابز السياحية، ورفعهم سعر رغيف الفينو إلى جنيه بدلاً من 50 قرشاً، ليصل إجمالي ما تم طرحه من خبز فينو على مدار الأيام الثلاثة الماضية في مركز ومدينه بلبيس إلى 80 ألف رغيف فينو.

zafta

Recent Posts

انتظام اعمال تلقي طلبات التصالح على مخالفات بالمراكز التكنولوجية في دمياط

تابعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم سير العمل بالمركز التكنولوجى في القرى والمدن، وايضا…

44 دقيقة ago

هنا موقع بوابة محافظة بورسعيد نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024 بالاسم ورقم الجلوس

ننشر اليكم في هذا المقال الحصول علي موقع بوابة محافظة بورسعيد نتيجة الشهادة الاعدادية الترم…

ساعة واحدة ago