القبض علي 6 متهمين بحوزتهم هيروين وحشيش وبانجو في الإسماعيلية

القبض علي 6 متهمين بحوزتهم هيروين وحشيش وبانجو في الإسماعيلية
https://www.sba7egypt.com/?p=84183
نرمين محمد
موقع صباح مصر
نرمين محمد

القبص على 6 متهمين بحوزتهم كميات من الهيروين والبانجو والحشيش والاقراص المخدرة، وقد تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع مباحث والأقسام من القبض عليهم.

 

ولقد تلقي مدير أمن الإسماعيلية اللواء محمد علي حسين، اخطارا من مدير مباحث الإسماعيلية اللواء محمد فوزي، انه تم القبض على المتهم (احمد ر ث) عمره 23 سنه، عاطل ويقيم عرايشية مصر، وكان بحوزته 17 لفافة من مخدر الهيروين ووزنه حوالي 150 جرام وسلاح ابيض مطواة وهاتف محمول ومبلغ مالي.

والمتهم (اسلام م م) عمره 32 سنه عاطل ويقيم دائرة قسم ثان الإسماعيلية، وكان بحوزته ميزان حساس وهاتف محمول و 43 لفافة من مخدر الهيروين ووزنه حوالي 150 جرام، والمتهم (غريب ن ع) وعمره 22 سنه عاطل ويقيم في دائرة مركز القنطرة غرب، وكان بحوزته هاتف محمول ومبلغ مالي، وكمية من نبات البانجو المخدر ووزنه حوالي 1.500 كيلو جرام، والمتهم (حازم م ع) وعمره 31 سنه عاطل ويقيم في دائره مركز التل الكبير و كان بحوزته مبلغ مالي و هاتف محمول و كميه من نبات البانجو المخدر ووزنه حوالي كيلو جرام.

والمتهم (يحيى ن م) عمره 19 سنه ويقيم في دائره قسم ثان الاسماعيلية، و كان بحوزته سلاح ابيض و كتر و 30 قرص مخدر و هاتف محمول ومبلغ مالي، والمتهم (سامح ع ا) عمره 24 سنه ويقيم في دائره مركز الاسماعيلية، وكان بحوزته 50 قرص مخدر و كميه من مخدر الحشيش ووزنه حوالي 100 جرام و هاتف محمول ومبلغ مالي.

وبالتفتيش عليهم ومناقشتهم اقر المتهمين احرازهم للمواد المخدرة، وان المبالف المالية من حصيلة البيع والمواد بقصد الإتجار، والهواتف المحمولة للاتصال بالعملاء من متعاطي تلك المواد.

وتم تحررت لهم المحاضر اللازمة، وتم التحفظ عليهم والمضبوطات واخطرت النيابة العامة لتتولي التحقيقات.