القبض على 3 اختطفوا طالبة جامعية مقابل فدية في الغربية

تمكنت الأجهزة الأمنية فى محافظة الغربية، بالتعاون مع قطاع الأمن العام فى تحرير طالبة جامعية تم اختطافها، من قبل ثلاثة أشخاص وطلبوا فدية مالية مقابل تركها.

القبض على  3 اختطفوا طالبة جامعية مقابل فدية في الغربية

وقد تلقى مدير أمن الغربية،اللواء طارق حسونة،إخطار من قبل مأمور قسم شرطة أول طنطا، يفيد بورود بلاغ من المدعو(مصطفى أ. س)، وهو مقيم فى دائرة القسم، بإختطاف ابنته (أمنيه)،تبلغ من العمر 20 عام، وهى طالبة وتقيم فى نفس العنوان، وتلقيه لإتصال هاتفى من شخص مجهول طلب منه دفع مبلغ مالى فى  مقابل إطلاق سراح ابنته.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى بالتعاون مع قطاع الأمن العام، وقد أسفرت الجهود على ان وراء إرتكاب الجريمة (حسن م. م )و( نورالدين م.ح) و(أحمد ع.ح.) وجميعهم يقيموا فى دائرة القسم.

وتم ضبط الأول وقد إعترف بإرتكابه الجريمة بالإشتراك مع باقى المتهمون، وعقب علمهم بالقبض على المتهم الأول قاموا بإطلاق سراح المجنى عليها عقب الإستيلاء على كل متعلقاتها الشخصية وهى خاتم من الذهب ،و هاتف محمول وتم إعداد عدد من الأكمنة فى أماكن ترددهم و تم ضبطهم، وقد إعترفوا بإرتكاب الجريمة و تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمةوتم العرض على النيابة التى تولت التحقيق.

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

تعرف على متوسط أسعار الفاكهة اليوم الخميس 06-06-2024 بالاسواق

ننشر احدث أسعار الفاكهة من كل الانواع بحساب الاسواق المصرية؛ بحساب اليوم الخميس 6 من يونيو الجاري،…

22 دقيقة ago

مواقيت الصلاة اليوم الخميس 6-6-2024 في الإسكندرية

ننشر من خلال موقع صباح مصر التحديثات اليومية التي تضعها الهيئة العامة للمساحة المصرية من…

ساعة واحدة ago