القبض على عنتيل سرقة الفتيات عقب تخديرهن بالقطارات

القبض على عنتيل سرقة الفتيات عقب تخديرهن بالقطارات
https://www.sba7egypt.com/?p=7986
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

اعلنت الأجهزة الأمنية فى شرطة النقل والمواصلات، عن القاء القبض على عاطل يلقب بالعنتيل وذلك بسبب استدراج الفتيات من على شبكات الانترنت والقيام بالاستيلاء على المتعلقات الشخصية لهن عقب تخديرهن فى داخل إحد عربات القطارات المخزنة على أرصفة محطة السكك الحديد بطنطا.

فى أثناء مرور الخدمة الأمنية المعينه على رصيف محطة السكك الحديد بطنطا،تم الاشتباه في شخص وكان بصحبته فتاة داخل إحد عربات القطارات المخزنة على رصيف المحطة وعقب التحرى والفحص تبين أن ذلك الشخص يبلغ من العمر 43 عام، والفتاة تبلغ من العمر 19 عام،ولوحظ أن الفتاة تبدو في حالة من عدم الاتزان.

القبض على عنتيل القطارات

وبمناقشة الفتاة اكدت أنها تعرفت عليه عن طريق شبكات الانترنت، وأنهم قاما بالتوجه الى الإسكندرية فى نزهه، وفي عودتهم بالقطار عند توقف القطار فى محطة طنطا قدم لها عصير، وعقب ان تناولته شعرت بعدم اتزان ودوار ، وعقب ذلك قام باصطحابها للقطار المخزن.

واعترف المتهم أنه استدرج الفتاة بغرض الاستيلاء على المتعلقات الشخصية التى تملكها، وأضاف ايضا أنه قدم لها علبة من العصير يوجد بداخلها أقراص مخدرة مطحونه، وعند تفتيش المتهم عثر معه على بطاقة رقم قومي لسيدة، وثلاثة هواتف محمولة لماركات مختلفة، ومبلغ قيمته 620 جنيه وايضا ساعة يد حريمي، وقد اعترف أنه قد سرقها من إحدى السيدات وهى صاحبة بطاقة الرقم القومي،عقب ان استدرجها بنفس الأسلوب.

وباستكمال التحريات تم استدعاء السيدة صاحبة البطاقة،وقد أكدت أنها قد تعرفت على أحد الأشخاص وعقب عودتها بصحبته فى القطار من الإسكندرية، قدم لها عصير وبعد ان تناولته فقدت الوعي و عقب إفاقتها اكتشفت سرقة هاتفان وساعة يد حريمي وايضا مبلغ مالي بقيمة عشرة آلاف جنيه، وتم عرض المتهم عليها وقد تعرفت عليه وقام باتهامه بسرقتها عقب ان قام بتخديرها وقد تعرفت على المتعلقات الخاصة بها وتم تحرير محضر بالواقعة وعرضه على النيابة العامة.