القبض على خادمة وزوجها سرقا 5 الاف جنيه استرلينى من شقة طبيبة بأسيوط

القبض على خادمة وزوجها سرقا 5 الاف جنيه استرلينى من شقة طبيبة بأسيوط
متهم
https://www.sba7egypt.com/?p=98689
نرمين محمد
موقع صباح مصر
نرمين محمد

تمكن ضباط وحدة مباحث قسم أول أسيوط، من القبض على مرتكبي واقعة إستيلاء على 5 الآف جنيه استرلينى  و7500 جنيه مصري و1000 دولار أمريكى من شقة طبيبة ،و تبين أن من وراء هذا الحادث الخادمة وزوجها .

 

كان مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط اللواء جمال شكرى،  تلقي اخطارا من رئيس مباحث أول أسيوط الرائد محمد عطية،  يفيد ورود بلاغا من “إيمان. م- طبيبة” يفيد بسرقة مبالغ مالية من شقتها عبارة عن 5 الآف إسترليني و 1000 دولار أمريكي و7500 جنيه مصري، دون علم من فعل الواقعة.

وتمكنت تحريات وحدة المباحث من التوصل إلي مرتكبي الواقعة وتمكن رئيس المباحث ،والضباط علي جلال وكريم الجاحر، معاوني المباحث من القبض على “أ- ث” والتي تعمل بأعمال النظافة بشقة المجني عليها وقيامها بسرقة هذه المبالغ المالية وإعطائها لزوجها والذي كان علي معرفة بقيام قرينته بسرقة هذه المبالغ و قام بتبديل هذه المبالغ الأجنبية بالورقة النقدية المحلية المصرية وعلى ذلك قام بشراء عربة من واحد من المعارض ودفع سعرها من متحصلات الإستيلاء ، وعقب تقنين الاجراءت القانونية الضرورية حيال هذه الواقعة تم القبض عليه وإحضار المتهمين والسيارة من متحصلات الإستيلاء والعرض علي النيابة.