الغربية تنهي تغيير خطوط الصرف الصحي ووصلات العمارات بمساكن الجمهورية

الغربية تنهي تغيير خطوط الصرف الصحي ووصلات العمارات بمساكن الجمهورية
تغيير خطوط الصرف الصحي
https://www.sba7egypt.com/?p=393848
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

في ضوء أعمال التطوير التي تباشرها محافظة الغربية بقطاع الصرف الصحي، صرح الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اليوم الخميس، أنه تم الانتهاء من تغيير خطوط الصرف الصحي والتي امتدت لمسافة 350 متر بأقطار ضعف مثيلاتها السابقة المتهالكة بمساكن الجمهورية بمدينة المحلة الكبرى.

كما أشار اللواء حاتم زين العابدين رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى إلى أنه تم البدء في عمليات تغيير الوصلات الموجودة على سطح العمارات السكنية والتي تحوي عدد 700 شقة سكنية، تمهيداً لحفر آبار صرف جديدة، مطالباً شركة مياه الشرب والصرف الصحي بتنفيذ أعمال رفع مياه الصرف من كافة الشوارع الأخرى في ذات المنطقة، لحين إنهاء أعمال تغيير خطوط الصرف الصحي بشكل كامل.

جهود مياه الغربية في مجابهة أزمات الأمطار

والجدير بالذكر أن محافظة الغربية قد بذلت جهوداً كبيرة، الشهر الماضي، في مواجهة تداعيات سقوط الأمطار بغزارة على كافة مدن ومراكز المحافظة، وذلك من خلال التدخل الفوري و مباشرة عمليات رفع مياه الأمطار من الشوارع، إلى جانب إعلان المحافظة لرفع حالة الطوارئ ودرجة الاستعداد القصوى، والدفع بسيارات شفط المياه، من خلال التنسيق مع مجالس المدن والأحياء.

حيث تمكنت الأجهزة المعنية بالغربية من السيطرة على الوضع، وإنهاء كافة عمليات شفط المياه، بما ساهم في منع الازدحام وتكدسات السيارات بالشوارع، وتسيير الحركة المرورية، حرصاً على حياة المواطنين.

تغيير خطوط الصرف الصحي

تغيير خطوط الصرف الصحي

اقرأ أيضاُ:

نقابة الزراعيين بدمياط تستضيف ندوه تثقيفية توعوية عن فيروس كورونا