العريش تعيد فتح ميدان الفواخرية مع تيسير الحركة التجارية والمرورية

العريش تعيد فتح ميدان الفواخرية مع تيسير الحركة التجارية والمرورية
العريش تعيد فتح ميدان الفواخرية
https://www.sba7egypt.com/?p=398120
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تنفيذاً لتعليمات الدكتور محمد فضيل محافظ شمال سيناء، شهدت مدينة العريش، اليوم الجميعة، إعادة فتح ميدان الفواخرية “أبو بكر الصديق” أمام الحركة التجارية والمرورية بالمنطقة.

 

وأعلن هشام الخولي نائب محافظ شمال سيناء بأنه تم الانتهاء من أعمال فتح ميدان الفواخرية في الاتجاهين المؤديان إلى شارعي أسيوط و 23 يوليو وسط المدينة، ليسهل على المواطنين التجول والحركة بشوارع المنطقة، والذي يربط الميدان بشارع سوق الخميس، وذلك بالتنسيق مع اللواء مدير الأمن وقيادات مديرية الأمن بشمال سيناء مع أقسام شرطة العريش.

كما عملت الأجهزة المعنية تحت إشراف اللواء هشام الخولي على تأهيل الميدان وإنارته بشكل كامل لتيسير الحركة المرورية ولتفادي أي حوادث مرورية، حرصاً على حياة المواطنين.

وقد شملت عمليات فتح الميدان كذلك فتح المحلات والأسواق لمزاولة الأنشطة التجارية بالمناطق المطلة على الميدان ، لخدمة المنطقة السكانية ذات الكثافة العالية في الفواخرية خاصةً السمران وحي الصفا، لتنشيط الحركة التجارية بالمنطقة.

والجدير بالذكر أن مدينة العريش شهدت افتتاح عدداً من المحاور والميادين بمختلف أحيائها، منها محور ميدان الساعة بجوار البنك الأهلي، والانتهاء من أعمال توسعة الحارة المواجهة لمنطقة كنيسة ماري جرجس في العريش.

وفي سياق متصل أعلنت محافظة شمال سيناء عن افتتاحها قسم عزل لحالات الكورونا بمستشفى الشيخ زويد، سواء للحالات الأكيدة أو المشتبه فيها، في ضوء ارتفاع أعداد الإصابات بالفيروس في الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضا

أعمال تطوير لـ ميناء العريش بتخصيص 3 محاور رئيسية لحركة التجارة