اخبار المحافظات

السكرتير العام يتفقد جميع أعمال رفع كفاءة وتوسعه عدد من شوارع محافظة المنوفية

قام صباح اليوم السبت، السكرتير العام المساعد اللواء عماد يوسف لمحافظة المنوفية،  وبرفقته اللجنة المشكلة بتنفيذ جولة ميدانية فى نطاق حي غرب شبين الكوم ، حيث قام بتفقد أعمال رصف والعمل على تطوير وتوسعة شارع أسكاروس البحري ، ووجه رئيس حي غرب من خلال عملية إعداد دراسة لإمكانية بشأن إنشاء عدد من المحلات التجارية النموذجية كمرحلة أولي بالشارع،  من خلال توفير فرص عمل للشباب من خلال التنسيق مع مديرية الاسكان وهيئة السكك الحديدية.

 

رفع كفاءة وتوسعه عدد من شوارع محافظة المنوفية

فيما اشتملت الجولة على تفقد جميع أعمال رفع كفاءة وتوسعه شارع رجب القرط فى الجهة البحرية بحي غرب ووجه رئيس حي غرب على ضرورة نقل أعمدة الإناره من خلال التنسيق مع شركة الكهرباء وذلك بالإضافة إلي رفع الإشغالات والتعديات بالشارع ، هذا وقد كلف رئيس حي غرب على ضرورة تسوية وتمهيد قطعه الأرض.

يأتى من خلال استخدام معدات الحي وذلك بالتنسيق مع وحدة التدخل السريع من اجل استغلالها فى إمكانية نقل جميع الأسواق العشوائية المتواجدة فى مدينة شبين الكوم ، وذلك فضلاً عن بحث إمكانية عملية نقل سيارات الأجرة بقطعة أرض فضاء بجوار مزلقان أبو عجوة من اجل تخفيف الزحام.

اقرأ ايضا

محافظ المنوفية يشدد على متابعة كافة المشروعات التنموية الجاري تنفيذها على أرض الواقع

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

محافظ دمياط تجرى زيارة مفاجئة لمقر الوحدة المحلية بالسنانية لمتابعة منظومة العمل بكافة الملفات

أجرت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط ، زيارة مفاجئة لمقر الوحدة المحلية لقرية السنانية…

17 دقيقة ago

محافظ دمياط تحيل 2 من العاملين بالوحدة المحلية لرأس البر الى التحقيق لخروجهم بدون اذن

استكملت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، جولتها التى أجرتها صباح اليوم، بإجراء زيارة مفاجئة…

18 دقيقة ago