“الرئيس السيسى “يفتتح المدرسة المصرية اليابانية 2 بمدينة العاشر من رمضان

إفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية المدرسة المصرية اليابانية 2 بمدينة العاشر من رمضان بحضور الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية،من خلال شاشة الفيديو كونفرانس وذلك في إطار الإفتتاحات الرئاسية لعدد من المشروعات التعليمية بمختلف محافظات الجمهورية .

 

 

قام محافظ الشرقية بإزاحة الستار عن الجدارية إيذاناً بالإفتتاح رسمياً للمدرسة ودخولها الخدمة التعليمية للعام الدراسي 2018 / 2019 .

فيما أكد محافظ الشرقية أن المدارس اليابانية ستحدث طفرة حقيقية بقطاع التعليم وترتقي بمنظومة العمل وتساعد في تقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب يتواكب مع نظام التعليم الجديد وتكنولوجيا العصر الحديث .

وأوضح المحافظ أن المدارس اليابانية ستقوم بتطبيق التجربة اليابانية على الطلاب وتهيئتهم نفسياً من خلال الأنشطة التجريبية مشيراً إلى أن 50 % من العملية الدراسية تقوم على الأنشطة و التقنية الحديثة في التدريب وتجعل الطالب يعتمد على نفسه ،ويذكر أن المدرسة تتكون من 3 طوابق تضم 22 فصل مدرسي لإستيعاب الطلاب بالإضافة إلى مبنى إداري بتكلفة 18 مليون جنيه .

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

ثبات أسعار الفاكهة اليوم الجمعة 3-5-2024 لكل الانواع في الاسواق .. تعرف على احدثها

تحسنت أسعار الفاكهة من جميع الانواع، وتحسن وضع السوق، حيث ترصد بوابتنا الاحدث من تلك الاسعار خلال…

11 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الدولار في تعاملات البنوك بالسودان اليوم الجمعة 3-5-2024

تحسنت اوضاع السودان على وجه عام، وتستقر ايضا أسعار الدولار عبر تعاملات البنوك، خلال اليوم الجمعة…

ساعة واحدة ago