الدقهلية: إزالة 22 حالة تعدِ على أملاك دولة

الدقهلية: إزالة 22 حالة تعدِ على أملاك دولة
محافظ الدقهلية
https://www.sba7egypt.com/?p=522617
zafta
موقع صباح مصر
zafta

تنفيذاً لتعليمات محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، شهدت المحافظة اليوم الأربعاء تنفيذ حملات إزالة لكافة التعديات على أملاك الدولة بنطاق المحافظة، حيث تمكنت الحملة من تنفيذ إزالة عدد 22 حالة تعد بمساحة 1836 م2 تابعة لولاية الري والصرف بمركز المطرية.

 

وقامت الحملة بالتنسيق والتعاون مع الوحدة المحلية لمركز المطرية وتحت إشراف رئيس المركز محمد حمص ومركز الشرطة بالمطرية وبمتابعة مدير عام إدارة الأملاك بالمحافظة محمد جلال.

حملة إزالة التعديات 

وأكد مختار على أن الحملة نجحت فى إزالة كافة التعديات على أملاك الدولة من خلال التنسيق الكامل بين كافة الجهات المختصة وتم التحفظ على الأراضي التي يتم تنفيذ الإزالة عليها، كما تتم المتابعة المستمرة لمنع حدوث أي تعديات عليها مرة أخرى، ومواجهة اى معوقات.

تنفيذ تعليمات رئيس الجمهورية

وفي السياق ذاته كان محافظ الدقهلية، قد عقد عدداً من الاجتماعات التى تخص شأن التعديات على الأراضى الزراعية، ووجه خلالها بضرورة متابعة تنفيذ قرارات وتعليمات رئيس الجمهورية بشأن الإنتهاء من تنفيذ إزالة التعديات على أملاك الدولة خلال 6 أشهر، من خلال تحديد برنامج لإزالتها من خلال خطة زمنية محددة لتنفيذها بالتنسيق بين كافة جهات الولاية ورؤساء المدن بنطاق المحافظة ومديرية الأمن ورؤساء المدن.