الحكم بالسجن 5 سنوات على 8 مساجين احتجزوا ضابط شرطة بداخل قسم بالشرقية

اصدرت محكمة جنايات الزقازيق فى محافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، تحت رئاسة المستشار طارق أبوزيد، حكمها بالسجن على 8 مساجين فى قسم أول الزقازيق، لفترة 5 سنوات لكلٍا منهم؛ وذلك على خلفية اتهامهم باحتجاز ضابط شرطة من قوات قسم أول الزقازيق فى داخل الحجز، وذلك في محاولة منهم للهروب.

 

الحكم بالسجن 5 سنوات على 8 مساجين احتجزوا ضابط شرطة بداخل قسم بالشرقية

وتعود أحداث هذه القضية الى أحداث ثورة 25 يناير، وذلك عندما قام المتهمين وهم (مصطفى.إ.م) و(إيهاب.ع.ع.ر) و(عادل.س.ع.م) و(محمد.م.خ.أ) و(أحمد.إ.م.ح) و(محمد.أ.م) و(حسين.ن.ح) و(محمود.ن.م) وكانوا مساجين محتجزين فى داخل القسم قاموا باحتجاز الملازم أول أحمد عثمان أحمد وهو ضابط نظامي فى القسم.

وتبين أنه فى أثناء دخول الضابط الحجز وذلك لمتابعة حالة المساجين، اقدم المتهمون الثمانية على احتجازه وأشعلوا النار في عدد من البطاطين الموجودة فى الحجز في محاولة منهم للهروب،لكن قوات القسم قامت بالتصدى لهم وتم إنقاذ الضابط، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالة المساجين المتهمين إلى محكمة جنايات الزقازيق.

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

اقبال متوسط على شارع النيل في رأس البر خلال اول ايام الاجازة الصيفية بعد انتهاء امتحانات النقل

شهد شارع النيل في مدينة رأس البر بدمياط، مساء اليوم الجمعة، اقبال متوسط خلال اول…

28 دقيقة ago

ننشر مواقيت الصلاة بتوقيت دمياط اليوم السبت 18-5-2024

ننشر مواقيت الصلاة المحددة بحسب التوقيت المحلي في محافظة دمياط، خلال اليوم السبت 18-5-2024، وقد تختلف المواعيد…

57 دقيقة ago