اخبار المحافظات

التحفظ على 7 سائقين بتهمة فرض أجرة على الركاب اعلى من التعريفة المقررة

تلقت نيابة حلوان ومدينة نصر بلاغا من عدد من المواطنيين يفيد بوجود عدد من السائقين يقوموا بتحميل الركاب من مواقف عشوائية، وبأجرة أعلى من التعريفة الرسمية المقررة، وعلى الفور تم عمل التحريات اللازمة ،وتم حجز 7سائقين لحين استكمال كافة التحريات .

وذلك في ضوء متابعة الحالة الامنية بمحيط جميع محطات الوقود وايضا مستودعات البوتاجاز وحتمية متابعة حركة بيع وتداول البنزين ،وايضا متابعة الكميات المطروحة منها بالأسواق ومدى كفايتها والعمل على منع أية محاولات لحجبها او بيعها بسعر ازيد من السعر المقرر من قبل الحكومة ، إضافة إلى متابعة بمواقف سيارات الأجرة “الميكروباص”.

 

 

فرض أجرة على الركاب اعلى من التعريفة المقررة

وعلى الفور تم القاء القبض على  7 سائقين وذلك بعد تضرر المواطنين من وجود موقف عشوائى فى شارع زكي حواس، بسبب تحميل الركاب بأجر اعلى من التعريفه الرسمية المقررة بـ2.50 جنيه للفرد بدلا من جنيهين.

وفي نفس السياق قامت القوات الامنية بقسم مدينة نصر  بالقبض على المدعو ياسر.م. ل،ويعمل  سائق فى خط احمد حلمي الكيلو 4.5، قائد السيارة رقم “و ل م 631″، لتحميله الركاب بأزيد من التعريفة المقررة بـ50 قرشا للفرد، وجارى التحفظ على السيارة.

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

التصريح بدفن جثمان صياد عثر عليه بعد شهور من فقدانه في رحلة صيد بدمياط

صرحت النيابة العامة بدمياط، اليوم الجمعة بدفن جثمان الشاب الذي عثر عليه امس الخميس، بعد…

27 دقيقة ago

المراجعة النهائية هندسة للصف الاول الثانوي الازهري 2024 الترم الثاني ( فيديو)

ارتفعت أعمال البحث من قبل الطلبة والطالبات بالأزهر الشريف عن المراجعة النهائية في مادة الهندسة…

37 دقيقة ago