الانتهاء من توصيل خدمات الصرف الصحي في المنوفية خلال عام ونصف

الانتهاء من توصيل خدمات الصرف الصحي في المنوفية خلال عام ونصف
الصرف الصحي
https://www.sba7egypt.com/?p=396840
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

صرح اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية أن المحافظة ستنتهي من توصيل خدمات الصرف الصحي إلى جميع مراكز ومدن المنوفية خلال عام ونصف.

 

وأكد من جانبه أنه تم وضع المنوفية مع الأقصر والمنوفية ضمن خطة الانتهاء من توصيل خدمة الصرف، بالتنسيق مع وزير التنمية المحلية، مشيراً إلى أنه سيتم مباشرة أعمال تطوير عدد من المناطق الغير مخططة بنطاق مدينة شبين الكوم، بتكلفة إجمالية تصل ل (310) مليون جنيه، كما تم معاينة عدد من الأراضي لتحديد مدى إمكانية إقامة أحياء أكثر تطوراً كحي بشارير الخير والأسمرات.

جهود المحافظة في تنفيذ مشروعات التنمية على أرض الواقع

وأشار أبو ليمون إلى حرصه الدائم على متابعة سير العمل بالمشروعات التي يتم تنفيذها على أرض الواقع بالمحافظة، للوقوف على نسب التنفيذ للوصول لأعلى معدلات الانجاز، لافتاً إلى الاهتمام بقطاع الطرق كأحد العوامل الرئيسية في تطوير البينة الأساسية، لما تساهم به في تحقيق التنمية المستدامة.

وفي سياق تصل قام محافظ المنوفية بعمل جولة تفقدية شملت أعمال رصف شارع محطة (عاطف السادات) وشارع محطة (باريس) ، والتي يتم تنفيذها بتكلفة إجمالية (8) مليون جنيه، لتقييم نسب التنفيذ، والكشف عن أي أوجه للقصور، أو أي صعوبات قد تواجه تلك المشروعات، والتعامل الفوري وإيجاد مختلف الحلول لها، لإنجازها في أسرع وقت ممكن.

إقرأ أيضاً

غلق 19 منشأة طبية وعيادات ومراكز لمخالفتها للقوانين المنظمه لممارسة العمل وإدارتها بدون ترخيص