الإعلان ببدء تنفيذ مبادرة “التصالح حياة” في الجيزة

الإعلان ببدء تنفيذ مبادرة “التصالح حياة” في الجيزة
مؤسسة حياه كريمة
https://www.sba7egypt.com/?p=384626
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

أعلنت مؤسسة حياة كريمة عن بدءها بتنفيذ المبادرة الرئاسية تحت مسمى “التصالح حياة” بمحافظة الجيزة، من خلال البدء باستكمال المرحلة الأولى والتي تضم بدورها 9 محافظات، لتبدأ بتنفيذ خطوة جديدة في محافظة البحيرة.

وفي إطار جهود الدولة لتخفيف العبء عن كاهل المواطن البسيط، من خلال تدشين هذه المبادرة بدورها مستهدفةً الفئات الأكثر احتياجاً، إلى جانب محدودي الدخل، وذلك من خلال المساهمة في دفع قيمة التصالح المتعلقة بمخالفات البناء للمواطن الأولى بالرعاية في التجمعات الريفية التي تستهدفها الدولة.

وصرحت المؤسسة ببدئها في استقبال الحالات التي تستحق المساهمة لسداد مبلغ جدية التصالح، لتشمل 43 حالة في مركز أبو المطامير، إثر بدء المبادرة يومها الأول، مضيفةً أنه تم استقبال أهالي الحالات المستحقة للمساعدة، وفرز أوراقها ومراجعتها، حيث تقوم مؤسسة حياة كريمة بالتنسيق مع جمعية صناع الحياة للتنمية وبالتعاون مع وزارتي التضامن والتنمية المحلية بالتحري عن الحالات المقدمة لبيان مدى صحة ما هو مسجل بالأوراق والمستندات المقدمة للجمعية. كما تقوم المؤسسة بتنفيذ المبادرة في محافظة سوهاج ليومها الثالث، بغرض دفع قيمة التصالح الخاصة بالبناء لأهالي المحافظات الأكثر احتياجاً.

اقرأ أيضاً:

إنطلاق المرحلة الثانية من مبادرة ” مصر بكم أجمل” لتدريب وتشغيل ذوى القدرات الخاصة بدمياط