الإدارة الصحية بالشيخ زويد تعلن تسجيل ثاني حالة وفاة بكورونا بالمدينة

الإدارة الصحية بالشيخ زويد تعلن تسجيل ثاني حالة وفاة بكورونا بالمدينة
مستشفى العريش العام
https://www.sba7egypt.com/?p=314565
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

صرحت الإدارة الصحية بمدينة الشيخ زويد في محافظة شمال سيناء، في بيان لها اليوم بتسجيل ثاني حالة وفاة بفيروس كورونا المستجد بالمدينة، حيث وردت إشارة من مديرية الشئون الصحية بشمال سيناء بتاريخ اليوم 8 يونية بوفاة أحد المرضى المعزولين بمستشفى العريش العام متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

 

وقد قام فريق مكافحة ناقلات الأمراض والملاريا بالشيخ زويد بعمليات التطهير والتعقيم لجميع لجان الثانوية الأزهرية، بالإضافة إلى استراحة مراقبي الامتحانات بالمعهد الأزهري طبقا لما أعلنته إدارة الشيخ زويد الصحية، وذلك اهتماما منها بسلامة وصحة الطلاب ومراقبي اللجان والعاملين بها، للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

 

بالإضافة إلى تعقيم وتطهير وحدة قبر عمير الصحية، ومنزل أحد الحالات المشتبه بإصابته بكورونا والمعزول منزليا، و3 منازل مجاورة، وتم توعيتهم بطرق الوقاية من فيروس كورونا وكيفية التعامل مع المريض المعزول منزليا.

 

كما قام فريق من الإدارة الصحية بقيادة مدير الإدارة الصحية بالشيخ زويد بعملية تطهير وتعقيم منازل الحالات المصابة بفيروس كورونا ومنازل المخالطين، بالإضافة إلى تجميع المخالطين وإعطاء النصح لهم وتوعيتهم بطرق التعامل مع الحالات المصابة والمعزولين منزليا وطرق الوقاية من فيروس كورونا وعمليات التطهير والتعقيم باستمرار، حيث تضمن الفريق الدكتور حسن أبو حلو، أيمن محسن، محمد السيد، محمد حسين، وأحمد إبراهيم.

 

اقرأ أيضا

فتح أبواب المدن الجامعية بكفر الشيخ لطلاب الفرق النهائية