اخبار المحافظات

الأقصر تعلن عن قطع المياه عن أرمنت مساء الجمعة

يشهد مركز ومدينة أرمنت بمحافظة الأقصر، اليوم الجمعة، قطع المياه عن جميع القرى الموجودة بها لمدة 6 ساعات بدءاً من الساعة الحادية عشر ( 11) مساءاً حتى الساعة الخامسة (5) صباح يوم السبت.

حيث أعنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي أن قطع المياه يعود لتنفيذ أعمال ربط الخزان الأرضي للتوسعات الجديدة بالخزان القائم لمحطة مياه أرمنت.

وتناشد الشركة المواطنين والقائمين على المستشفيات وكذلك أصحاب المحال التجارية والمخابز بالمناطق المتأثرة بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، منوهةً إلى إمكانية اتصالهم على الخط الساخن (125) في حالة احتياجهم للمياه خلال فترة الانقطاع، والعمل على توفير سيارات مياه صالحة للشرب في حالة وقوع أي ظرف طارئ.

والجدير الذكر أن شركة مياه الأقصر أعلنت عن إطلاقها تطبيق “قراءتي”، بما يساعد المواطنين على تسجيل قراءات عدادات المياه بأنفسهم، وذلك تسهيلاً عليهم من خلال الإبلاغ عن تلك القراءات على مستوى جميع محافظات الجمهورية.

واستمراً لجهود المحافظة لتطوير خدمات المياه بكافة المدن والقرى، قامت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر بتخصيص 40 عربة تروسيكل للشبكات والطوارئ والصيانة كوسيلة نقل سهلة وسريعة، من أجل خدمة المواطنين على مدار اليوم، والاستجابةً للشكاوي والاستغاثات التي يتم تلقيها من خلال إدارات الخط الساخن والطوارئ والصيانة، والعمل على سرعة إيجاد حلول لها.

اقرأ أيضاً:

جرافيتي بصورة الشاعر فاروق شوشة على محولات الكهرباء في مسقط رأسه بدمياط

داليا عادل

Recent Posts

صحة دمياط تعلن ضبط 60 كيلو من الاسماك السامة قبل بيعها للمواطنين

اعلن الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزاره الصحه بدمياط، اليوم على تكثيف الحملات على ثلاجات…

33 دقيقة ago

23 متسابقًا بدمياط الأزهرية يتأهلون للتصفيات النهائية بمسابقة «الأزهري الصغير»

أعلنت إدارة رياض الأطفال بمنطقة دمياط الأزهرية، نتائج المرحلة الثانية لمسابقة الأزهري الصغير للعام الدراسي…

35 دقيقة ago