اخبار المحافظات

افتتاح ملاعب نجيل صناعي وحمام سباحة بالإسكندرية

قام اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية بافتتاح حمام السباحة وملعب النجيل الصناعي بمركز شباب أبيس ، اليوم بحضور كلا من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة.

 

حيث رحب المحافظ بوزير الشباب والرياضة شاكرا له دعمه المستمر لجميع الأنشطة الرياضية والأندية ومراكز الشباب، وما تقوم به مديرية الشباب والرياضة من جهد وعمل رائع تحت قيادة وزير الشباب.

ومن جانبه أكد على حرص المحافظة علي دعم الأنشطة الرياضية و الرياضيين، مؤكدا على مدى أهمية الرياضةطب في بناء الإنسان، كما حث الشباب علي ضرورة المشاركة في الفعاليات الرياضية والاجتماعية بإعتبار الشباب هم امل الأمة ولابد من تشجيعهم ودعمهم توجيههم الوجهه الصحيحة بالإضافة إلى شغل أوقات فراغهم بشكل إيجابي سليم.

وكان وزير الشباب والرياضة، قد أطلق إشارة بدء ماراثون الدراجات تحت شعار “لياقتك مناعتك – صحتك دراجتك”، حيث يمثل المهرجان الرياضي الثاني بمحور المحمودية المروري الجديد عقب افتتاحه، حيث شارك فيه مايقرب من 2000 شاب من مختلف مراكز الشباب وأعضاء الفرق الرياضية، وذلك بحضور الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة، والدكتورة سونيا دنيا رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالوزارة.

واخيرا قدّم محافظ الإسكندرية الشكر لوزير الشباب والرياضة على تشجيعه للشباب وجميع الفئات العمرية على ممارسة الرياضة، متمنيا إقامة العديد من السباقات أسبوعيًا، بالإضافة إلى حث الجميع للمشاركة في الماراثونات التي ستقام من ركوب الدراجات والجري والمشي التي ستقام بجميع أنحاء المحافظة.

إقرأ أيضا
فريق مسلسل قوت القلوب يحتفل في طريق الاسكندرية الصحراوى

نيرة عبد الباسط

Recent Posts

حقيقة تسريب اجزاء من امتحان الوطنية في الثانوية العامة 2024 عبر واتس اب

كشفت وزارة التعليم عن حقيقة تسريب اسئلة امتحان الوطنية 2024، اليوم الاثنين عبر واتس اب من خلال…

3 دقائق ago

أسعار الذهب اليوم الأثنين 10-6-2024 في مصر وسعر الجرام عيار 21

ننشر من خلال موقع صباح مصر التغيرات في أسعار الذهب في مقابل الجنيه المصري اليوم…

12 دقيقة ago