افتتاح فرع للبنك الأهلي بمبنى الإرشاد في الإسماعيلية

افتتاح فرع للبنك الأهلي بمبنى الإرشاد في الإسماعيلية
البنك الأهلي المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=408442
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

أعلن الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، اليوم الثلاثاء، عن افتتاحه فرع للبنك الأهلي داخل مبنى الإرشاد بمحافظة الإسماعيلية، إلى جانب تفعيل خدمة التحصيل الإلكتروني لرسوم عبور الأنفاق التابعة للهيئة.

 

جاء ذلك في إطار توقيع رئيس هيئة القناة لبروتوكول التعاون المشترك مع مجلس إدارة البنك الأهلي، بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة هيئة القناة، وبعض قيادات البنك.

وصرحت هيئة القناة في بيان رسمي لها بأن إنشاء فرع البنك الجديد المشار إليها يهدف بشكل رئيسي إلى تفعيل وتطوير الخدمات المالية الأساسية وتقديمها للعاملين بالهيئة بما يلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم من المنتجات المصرفية، والتي تتضمن بدورها فتح حسابات بنكية، أو إيداع مبالغ مالية، أو تلقي الودائع وشهادات التوفير والاستثمار والادخار، علاوةً على توفير التسهيلات الائتمانية وإجراءات القروض وخدمات ماكينات الصراف الآلي وإصدار بطاقات الائتمان.

فيما يتميز الفرع بتقديمه خدمات رقمية مطورة وحديثة تواكب التطورات التكنولوجية، تنفيذاً لخطة الدولة التي تنتهجها في مجال التحول الرقمي بهدف تحقيق الشمول المالي، حيث تبدأ مواعيد العمل الرسمية بداخل البنك من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الساعة الثالثة عصراً على مدار الأسبوع فيما عدا يومي الجمعة والسبت.

كما أعلن الفريق أسامة ربيع عن توقيعه الملحق المكمل لبروتوكول التعاون المشترك بين الهيئة والبنك الأهلي المصري، والذي يختص بتفعيل وتقديم الحملات الإعلانية الخاصة بالتحصيل الإلكتروني لرسوم عبور الأنفاق التابعة للقناة، وذلك من خلال استخدام نقاط البيع الإلكتروني الخاصة بالبنك الأهلي (POS).

إقرأ أيضاً

متاح | رابط بنك المعرفة المصري 2021 إنشاء حساب جديد لاستكمال الدراسة اون لاين