افتتاح الحملة القومية ضد مرض شلل الأطفال بالبحيرة

قامت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة ، بالقيام بافتتاح الحملة القومية ضد مرض شلل الأطفال ، والتي سيتم تنفيذها بالمحافظة ، على مدار 4 أيام ، ابتداءً من الأحد الموافق 11/2/2018م و حتى الأربعاء الموافق 14/2/2018 م.

 

 

تطعيم الأطفال فى منازلهم …

ومن المقر أن يبدأ التطعيم ، من الساعة 8 صباحاً ويستمر حتى 4 عصراً ، للفرق المتحركة في المدن،  و المناطق العشوائية ، وحتى السابعة مساءً،  للفرق الثابتة في جميع المراكز الصحية،  ومكاتب الصحة ، والوحدات الريفية،  ومراكز رعاية الأمومة والطفولة.

و تستهدف الحملة تطعيم عدد مليون و 83 ألف و 767 طفل ، بنطاق المحافظة ، من عمر يوم وحتى 5 سنوات،  بما فى ذلك الاطفال الأجانب ، بغض النظر عن جنسياتهم ، لرفع مناعة الأطفال ، من خلال عدد ( 2891 ) فرقة ثابتة ، ومتحركة بالإضافة إلى عدد ( 380 ) طبيب ، وعدد ( 380 ) من المراقبين الصحيين ، ولا يوجد أى موانع للتطعيم ، بالاضافة لكونه مجانى .

وستستمر حملة التطعيم على نهجها المعروف ، حيث التطعيم من منزل إلى منزل،  ومن شقة إلى شقة ، لضمان الوصول إلى كافة الأطفال المستهدفين بالتطعيم ، بالإضافة الى تواجد فرق التطعيم الثابتة ، بمكاتب الصحة ، والمراكز الصحية والحضرية ، والوحدات الريفية ، ومراكز رعاية الامومة والطفولة.

“المجتمعات العمرانية” تطالب حائزى الأراضى الواقعة داخل حدود قرار رئيس الجمهورية بالتقدم لجهاز مدينة الشروق لتوفيق أوضاعهم

احمد رشدي

أحمد رشدي.. كاتب مقالات إخبارية ورياضية وإجتماعية العمل: مدير موقع صباح مصر جوال 00201010337544 للتواصل ahmadrshdy@gmail.com

Recent Posts

تعليم الإسكندرية.. تشكيل لجنة قانونية للبت في قضايا الفساد المالي والإداري والأخلاقي بالمدارس والإدارات التعليمية

أصدر الدكتور عربي أبو زيد مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية أمر إداري بتشكيل لجنة…

15 دقيقة ago

غرفة عمليات تعليم دمياط تتابع منذ الصباح الباكر اول ايام إمتحانات الثانوية العامة 2024

أكد محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط ، انعقاد غرفة العمليات بديوان مديرية…

45 دقيقة ago