اخبار المحافظات

اعتماد نتيجة القبول بمدارس التمريض في أسوان

اعتمد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، نتيجة قبول الطلاب والطالبات الجدد في جميع مدارس التمريض على مستوى المحافظة، وذلك بإجمالى عدد 684 طالب وطالبة موزعين على 13 مدرسة للتمريض.

كما قرر اللواء أشرف عطية، إضافة عدد 2 فصل وافتتاحهم بمدرسة عنيبة للتمريض بنطاق مركز نصر النوبة، وذلك بإجمالى عدد 60 طالب وطالبة، تلبية للإحتياجات الجماهيرية واحتياجات المحافظة من طواقم التمريض، إضافة إلى التوسع فى تخريج كوادر بشرية من مدارس التمريض تكون قادرة على تقديم الخدمة الصحية بأعلى جودة وكفاءة وبشكل متميز.

 

وصرح الدكتور إيهاب حنفي وكيل وزارة الصحة بأسوان فى بيان له، اليوم الجمعة، أنه يتم القبول بمدراس التمريض وفق شروط معينةوالتي تتضمن الحصول على درجات معينة إضافة إلى اجتياز القدرات الشخصية، الأمر الذي يعكس اهتمام الدولة باخراج طواقم طبية مؤهلة بشكل جيد من حيث الشخصية والأداء المهني، وأضاف أنه تم إستبعاد 25 طالب وطالبة من إختبارات القبول بمدارس التمريض، وذلك لعدم تناسق كتلة الجسم .

 

كما أكد وكيل وزارة الصحة أن آلية القبول بالمدارس كانت في إطار معايير محددة ودقيقة، وتمت بأقصى درجة من الشفافية والنزاهة ، وذلك طبقاً لتعليمات وتوجيهات محافظ أسوان، والذى شكل لجنة برئاسة السكرتير العام المساعد للمحافظة للقيام بفحص ومراجعة نتائج إختبارات القبول.

 

اقرأ أيضا

تخفيض نسبة التصالح بمخالفات البناء إلى 20٪ في الدقهلية

جهاد محمد

Recent Posts

بالاسم اصابة شخص في حادث تصادم بين سيارة ودراجة بخارية على طريق التوفيقية بدمياط

اصيب شخص باصابات بالغة مساء اليوم الإثنين، في حادث تصادم وقع على طريق التوفيقية بدمياط،…

36 دقيقة ago

الارصاد تكشف عن موعد بداية فصل الصيف 2024

نتعرف معكم في هذا الخبر عن معرفة ما يبحث عنه المواطنين عن الارصاد تكشف عن…

47 دقيقة ago