اخبار المحافظات

استياء بين طلاب جامعة بنها لممارسة عنتيل الجامعة عمله الى الان

سادت بين الطلاب فى جامعة بنها ،حالة من الاستياء وذلك بسبب استمرار مدير الأمن الإداري فى الجامعة في عمله ويوجد معه جهاز لاسلكي،وسيارة على الرغم من انه متهم بممارسة الرذيلة فى داخل مكتبه فى جامعة بنها وقد اكد الموظف المتهم أنه ما يزال يمارس العمل حتى الآن فى داخل الجامعة، وأن هذه الفيديوهات التى نسبت إليه مفبركة كى يتم النيل منه.

اتهام مدير الامن الادارى فى جامعة بنها

وفي ذات نفسه، أرسل عضو مجلس إدارة نادي أعضاء هيئة التدريس الدكتور عبد العزيز حسن إلى رئيس الجامعة، يطالب بان يتم تنفيذ قرار وقف الموظف عن العمل على الفور، بل ويجب ان يتم فصله نهائي وأكدت مصادر فى داخل جامعة بنها بان البعض يرغب فى القيام بتغيير في شكل مكتب مدير الأمن الإداري الذى اتهم.

وتؤكد الفيديوهات الجنسية أنها قد ارتكبت داخل مكتبه، ويتم اجراء تغيير للون الجدران والاثاث، وذلك في محاولات لإفساد القضية، وان يتم إبعاد شبهة ارتكاب اعمال منافية للاداب فى داخل الحرم الجامعي، وذلك في حالة إجراء معاينة للمكتب، وقد طالبوا رئيس الجامعة الدكتور السيد القاضي بان يتدارك هذا الأمر الخطير.

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

بالصور اصابة 4 اشخاص في حادث سير على طريق تفتيش كفر سعد بدمياط

شهد طريق تفتيش كفر سعد بدمياط، عصر اليوم الجمعة حادث سير مروع، والذي تسبب في…

38 دقيقة ago

تحسن نسبي في حالة طقس دمياط بداية من الأحد المقبل

اكدت التوقعات التي اصدرتها هيئة الارصاد الجوية، اليوم على تحسن نسبي في حالة طقس دمياط…

58 دقيقة ago