استمرار حملات الوحدات المحلية ببني سويف وغلق 4 محلات تجارية مخالفة

استمرار حملات الوحدات المحلية ببني سويف وغلق 4 محلات تجارية مخالفة
غلق
https://www.sba7egypt.com/?p=312350
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

صرح محمد بكرى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر شمال بنى سويف، في بيان له عن غلق الوحدة المحلية لعدد 4 محلات تجارية بالمنطقة لمخالفتها وعدم التزامها بقرارات مجلس الوزراء بشأن مواعيد غلق مقار الأنشطة التجارية، وتنفيذا لتعليمات المحافظ الدكتور محمد هانى غنيم.

 

وأضاف البيان أنه تم القيام بالحملة أمس الأحد، للتأكد من التزام المحلات التجارية بمواعيد الغلق المقررة، وذلك بمشاركة كلا من نواب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر، ومسئولى التراخيص والشئون القانونية والإشغالات والبيئة بالوحدة المحلية، وقد تبين وجود 4 محلات مخالفة للقرارات المعلنة فتم اتخاذ الاجراءات القانونية وتحرير المحاضر لهم.

 

 

وتواصل جميع الوحدات المحلية بمراكز المحافظة السبع حملاتها، للتأكد من الالتزام بالقرارات التي أعلنها مجلس الوزراء من مواعيد غلق وفتح الأنشطة التجارية ومدى التزامها بالإجراءات الوقائية، وأيضا للتأكد من التزام المحلات التجارية والأسواق بالأسعار المقررة من الحكومة وعدم احتكار السلع وضبط أسعارها وتوافرها في الأسواق.

 

 

كما هدفت هذه الحملات إلى التأكد من اتخاذ الاجراءات الوقائية من فيروس كورونا وارتداء الكمامات وتعقيم المحلات بصفة مستمرة، والكشف عن السلع منتهية الصلاحية وإعدامها، ومواجهة كافة صور الغش التجاري، بالإضافة إلى ضبط البنايات المخالفة وتحويل ملفاتها للنيابة العامة للتحقيق.

 

اقرأ أيضا

ارتفاع حالات الولادة الناجحة والتعافي من فيروس كورونا بأسوان