استمرار تعطيل الدراسة الخميس بمحافظة الدقهلية لسوء الطقس

استمرار تعطيل الدراسة الخميس بمحافظة الدقهلية لسوء الطقس
سقوط أمطار على دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=386561
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

في إطار ما تتعرض له البلاد من عدم استقرار بالأحوال الجوية من هطول الأمطار وسرعة حركة الرياح وانتشار السحب الكثيفة، قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية استمرار تعطيل الدراسة، غداً الخميس الموافق 26 من نوفمبر الجاري في ظل استمرار الطقس السيئ، وذلك حفاظاً على حياة المواطنين.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، والتي تفيد بتفويض المحافظين كافة بأخذ القرار المناسب فيما يتعلق باستمرار الدراسة من عدمه وفقاً للأحوال الجوية التي تشهدها كل محافظة.

والجدير بالذكر أن الدقهلية شهدت اليوم حالة من الطقس السيئ والرياح الشديدة على معظم الأنحاء، فيما شهدت بعض القرى بمركز المنصورة أمطاراً غزيرة مع سقوط قطع ثلوج صغيرة، إلى جانب انخفاض درجة الحرارة بها بشكل ملحوظ مع انتشار السحب المتوسطة والكثيفة.

وفي إطار تداعيات ما شهدته المحافظة من تقلب حالة الطقس، غاب معظم طلاب المدارس، أمس الأربعاء، وفقاً لما أعلنه المحافظ من تأجيل الدراسة بناءاً على توقعات هيئة الأرصاد الجوية بعدم استقرار الأحوال الجوية بالمحافظة، إلى شعور المدرسين بالاستياء نتيجة إجبارهم على الذهاب للمدارس بدون حضور الطلاب.

فيما انتظمت الدراسة بجميع كليات جامعة المنصورة، أمس الأربعاء، بعد إعلان الجامعة أنه يوم دراسي عادي بدون تعطيل، وعدم تعديل أي شيء فيما يخص جداول قطاعي التعليم والمستشفيات.

اقرأ أيضاً:

التموين تضبط 110 كيلو أسماك فاسدة بـ أسواق أجا بالدقهلية