استمرار الموجة الـ 16 بالغربية وتنفيذ 59 قرار إزالة واسترداد 4 آلاف مترا

استمرار الموجة الـ 16 بالغربية وتنفيذ 59 قرار إزالة واسترداد 4 آلاف مترا
جانب من حملة الإزالة بالغربية
https://www.sba7egypt.com/?p=322709
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

أكد محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي على استمرار شن حملات إزالة كافة أشكال التعديات علي الاراضي الزراعية والأراضي المملوكة للدولة ومخالفات البناء العشوائي بجميع نطاق مدن ومراكز المحافظة.

كما أوضح الدكتور طارق رحمي أنه قامت مديرية الرى بالتعاون مع الوحدات المحلية والأجهزة التنفيذية والشرطة بتنفيذ 59 قرار إزالة بمساحة إجمالية تبلغ 4 آلاف و 111 متر مربع ضمن الموجة 16 لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة في مركز زفتي بالمحافظة.

 

وأضاف محافظ الغربية أن إجمالي عدد الحالات التي تم تنفيذها بلغ 274 حالة وتم استرداد 18 ألف و 520 مترا حني اليوم السبت، منذ بدء تنفيذ الموجة ال 16 في الثامن من الشهر الجارى، كما أضاف أن المتبقي من الحالات المستهدفة 117 حالة بإجمالي مساحة 31 ألف و 976 متر مربع.

ومن ناحية أخرى، أعلنت وزارة التنمية المحلية نتائج الأسبوع الأول للموجة ال 16 بمحافظات الجمهورية وجاءت محافظة الغربية في المركز الثالث بإزالة عدد 396 حالة تعد علي مساحة إجمالية تبلغ أكثر من 27 ألف متر مربع، طبقا لتقرير غرفة العمليات وإدارة الازمات بوزارة التنمية المحلية.

وشدد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، علي استمرار الأجهزة التنفيذية بالمحافظة في شن حملاتها لاسترداد حق الدولة بإزالة التعديات على الأراضى الزراعية والأراضي المملوكة للدولة ومخالفات البناء العشوائى، بالإضافة إلى استمرار تطبيق التوجيهات الرئاسية بمواجهة كافة مخالفات البناء وتحرير المحاضر اللازمة وإحالة المخالفين للنيابة العسكرية.

 

اقرأ أيضا

حملة على منشآت بيع الأغذية بأسوان وضبط مشروبات غير مطابقة للمواصفات