اخبار المحافظات

استمرار الحملة المشتركة لرصد وازاله المخالفات البيئيه وتحصيل الغرامات ومتابعة شكاوى المواطنين

بناءا على تعليمات وتوجيهات،  اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، قام اللواء احمد قاسم رئيس حي الضواحي استمرار الحملة المشتركة بشأن عملية رصد وازاله جميع المخالفات وتحصيل الغرامات البيئية ورسوم تفتيش رخص وايضا متابعة شكاوى المواطنين بعدد من مناطق الحى حيث قامت الحمله بالمرور الميدانى على منطقة حرفيين فاطمه الزهراء.

 

رصد وازاله المخالفات البيئيه وتحصيل الغرامات

حيث قامت الحملة بعملية رصد وازاله عدد من المخالفات البيئية وإزالتها وتحرير محاضر بها وتحصيل غرامات فوريه عليها لمخالفتها قانون البيئة،  كما قامت إدارة تفتيش الرخص بمتابعة تحصيل متأخرات رسوم تفتيش الرخص،  على عدد من المحال والورش فى المنطقه، وفى سياق متصل قامت الحمله بمتابعة وازاله عدد من شكاوى المواطنين بعدد من مناطق الحى حيث تم رصد مخالفه وجود عشة كلب بمنطقة الامل عمارة ٤١ وتم التنبيةبالازالة.

كما قامت الحمله بالمرور الميدانى على عدد من المطاعم وذلك من اجل التاكد من تطبيق كافة الاجراءات الوقائية والاحترازية ومدى التاكد من النظافة العامة وتوافر أدوات التعقيم، فيما شدد اللواء أحمد قاسم رئيس حى الضواحي، على ضرورة استمرار متابعه تنفيذ هذه الحملات ورصد كافه المخالفات البيئية وتحصيل متأخرات رسوم تفتيش الرخص واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد الممتنعين.

اقرأ ايضا

محافظ بورسعيد يطلق منظومة تحويل بطاقات مرتبات العاملين إلى «ميزة» بالتعاون مع بنك مصر

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

بعد انطلاق الامتحانات للمواد الغير مضافة للمجموع… محافظ دمياط تتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بمدرسة الشهيد أحمد عوضين الإعدادية بكفر البطيخ

تفقدت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اللجان الامتحانية للشهادة الاعدادية بمدرسة الشهيد أحمد عوضين…

6 دقائق ago

احصل على 950 جنيه شهريًا من حساب توفير البنك العربي الأفريقي دون ربط شهادة

لا يزال حساب توقير البنك العربي الأفريقي، في صدارة افضل السبل الاستثمارية في مصر، خلال…

26 دقيقة ago