اخبار المحافظات

استقرار الأحوال الجوية في كفر الشيخ واستمرار عمليات رفع المياه

تشهد محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، استقراراً عاماً لحالة الطقس بالمحافظة، بعد شهود حالة من عدم استقرار للأحوال الجوية من سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على معظم مناطق كفر الشيخ، خاصةً على المراكز الساحلية.

 

فيما أصدر ت جامعة كفر الشيخ، أمس الأربعاء، قراراً بتعليق الدراسة بكافة الكليات والمعاهد مع استمرار المحاضرات اونلاين وفقاً للجداول الدراسية المعلنة، باستثناء القيادات والأطقم الطبية بالمستشفيات الجامعية، والأمن الجامعي، إلى جانب العاملين في إدارات الصحة والسلامة المهنية، وما يحدده عمداء الكليات وفق احتياجات كلياتهم ومعاهدهم.

كما أكد عمرو البشبيشي نائب محافظ كفر الشيخ إن المحافظة استطاعت أن تتعامل مع سوء الأحوال الجوية أمس، لافتاً إلى استمرار عمليات رفع المياه بالتنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية وشركة المياه والصرف الصحي، علاوةً على التنسيق بين المحافظة ومديرية الأمن.

كما صرح عمرو البيشبيشي بانتظام العملية التعليمية بكافة المدارس الخاصة والحكومية والكليات والمعاهد، بعد تعليقها بالأمس وفقاً لتداعيات هطول الأمطار، حيث تم أخذ هذا القرار بالتنسيق مع الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ وفقاً لما أعلنته الهيئة العامة للأرصاد الجوية وخرائط الطقس.

اقرأ أيضا

داليا عادل

Recent Posts

جهود مكثفة لتطهير ترعة البلامون بدمياط

اكد الاستاذ سمير عتريس عبد الله رئيس مركز ومدينة كفر البطيخ بدمياط، اليوم الإثنين عبى…

7 دقائق ago

تعرف على تعليق نقابة الموسيقيين بعد اتهام هاني شاكر بالسرقة

تصدر الفنان هاني شاكر، النقيب السابق للمهن الموسيقية، تريند مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد تقديم…

31 دقيقة ago