استعدادات التعليم الفني بسوهاج لامتحانات الدبلومات الفنية

استعدادات التعليم الفني بسوهاج لامتحانات الدبلومات الفنية
مديرية التربية والتعليم بسوهاج
https://www.sba7egypt.com/?p=308112
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

أعلنت إدارة التعليم الفني بمديرية التربية والتعليم في محافظة سوهاج، أنه تم الانتهاء من كافة الاستعدادات الخاصة بامتحانات الدبلومات الفنية في جميع الإدارات بالمحافظة والتي يبلغ عددهم 11 إدارة تربية وتعليم، بالإضافة إلى اتخاذها كافة الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، من تطهير وتعقيم اللجان وغيرها مما أعلن عنه مجلس الوزراء.

 

حيث صرح المهندس محمود عجمي مدير عام التعليم الفني بمديرية التربية والتعليم بسوهاج، أن الامتحانات النظرية سوف تنعقد يوم 25 من الشهر الجاري، ومن المقرر لها أن تنتهي الخميس 13 أغسطس، وقد بدأت امتحانات العملي في نهاية شهر يونيو لجميع نوعيات التعليم الفني، صناعي، تجاري، زراعي وفندقي.

 

كما أضاف محمود عجمي أن إجمالي عدد الطلبة المتقدمين لهذه الامتحانات على مستوى المحافظة 47 ألف و420 طالب وطالبة ،وإجمالي عدد لجان التعليم الفني بنوعياته تبلغ 160 لجنة من بينهم 57 لجنة بالتعليم الصناعى بإجمالى 19ألف و904 طالب، و96 لجنة بالتعليم التجارى بإجمالى 24 ألف و863 طالب، 7 لجان بالتعليم الزراعى تضم 2623 طالب.

 

وأوضح العجمي أنه تم اتخاذ جميع الاجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد وللحفاظ على صحة سلامة الطلاب والمراقبين، وتم توفير كافة المستلزمات الوقائية وأدوات التعقيم لجميع اللجان لاستخدامها في عمليات التطهير والتعقيم المستمر.

 

اقرأ أيضا
حملات تموينية بطنطا تضبط عبوات لبن وسوسيس منتهي الصلاحية