استعدادات إنهاء استراحة الشيخ الطيب لكبار الزوار وتسليمها قريبًا

استعدادات إنهاء استراحة الشيخ الطيب لكبار الزوار وتسليمها قريبًا
شيخ الأزهر الإمام أحمد الطيب
https://www.sba7egypt.com/?p=308167
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

تقوم منطقة الأقصر الأزهرية تحت إشراف عبد الحى خليل مسئول المنطقة، باستكمال العمل في مبنى جديد تابع للمنطقة عبارة عن استراحة فندقية خاصة بشيخ الأزهر الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، وإنهاء آخر تجهيزات به لتسليمه.

 

حيث أعلن عبد الحى خليل مسئول بمنطقة الأقصر الأزهرية، أن هذا المبنى سيكون خاص بشيخ الأزهر، لاستقبال الضيوف وكبار الزوار بالأقصر، وهو يتميز بطابع خاص، نظرا لموقعه المتميز الذي يطل على النيل مباشرة، ووقوعه بجانب مؤسسات كبيرة مثل مبنى ديوان عام المحافظة وبنك الإسكندرية، وأهم ما يميزه هي قبابة الصلاة البيضاء التي زُينت بهلال ذهبي.

 

وأضاف مسئول منطقة الأقصر الأزهرية، أن فضيلة الشيخ الدكتور خليفة محمد إبراهيم رئيس الإدارة المركزية للمنطقة هو الذي يقوم بالإشراف على المبنى، وكان قد صرح أنه تم العمل على تطوير الإنشاءات التي تقوم بها المنطقة ومسايرة التطور التكنولوجي في هذا الصدد، بالإضافة إلى إعادة تطوير وترميم المعاهد الأزهرية وتجديدها وتزويدها بما تحتاجه من الأدوات والوسائل الحديثة، لخدمة طلاب وطالبات المعاهد الأزهرية ورفع المستوى التعليمي والتثقيفي بها.

 

كما وضح أنه سيتم قريبًا تسليم المبنى من قبل الإدارة المركزية للمنطقة بعد إنهاء كافة التجهيزات، كما يشارك في الإشراف على أعماله فريق الإدارة الهندسية بالمنطقة بقيادة المهندس صابر عبد العظيم.

 

اقرأ أيضا
ارتفاع عدد المتعافين من كورونا بمستشفى الأقصر العام لـ236 حالة