محافظ قنا :بدء ضخ مياه الشرب النقية إلى مدينة قنا الجديدة

محافظ قنا :بدء ضخ مياه الشرب النقية إلى مدينة قنا الجديدة
https://www.sba7egypt.com/?p=54377
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

أكد محافظ قنا عبد الحميد الهجان أنه قد تم بدء ضخ مياه الشرب النقية لمدينة قنا الجديدة وذلك من خلال محطة تنقية المياه المقامة على مساحة 25 الف متر مربع بتكلفة إجمالية تصل إلى 216 مليون و900 ألف جنيه وهى بطاقة إنتاجية 270 لتر / ثانية مرحلة أولى تصل الى 810 لتر/ثانية كمرحلة ثانية وثالثة على مساحة 84 ألف متر مربع.

 

تفقد سير العمل بالإنشاءات النهائية بمدرسة المتفوقين الثانوية (stem) المقامة على مساحة 9 آلاف متر مربع وتتكون من مبنى 4 طوابق للدراسة بسعة 18 فصل يستوعب 450 طالب وطالبة و2 مبنى للإقامة أحدهما للبنين والآخر للبنات بتكلفة مالية إجمالية تصل إلى 44 مليون جنيه.

وتفقد محافظ قنا الأعمال الإنشائية التي تجرى بمبنى المستشفى بمدينة قنا الجديدة المقامة على مساحة 10 آلاف متر مربع ويتكون من بدروم و7 طوابق تضم 175 سرير بتكلفة إجمالية تقدر بنحو 153 مليون جنيه.

كما تابع المحافظ الأعمال الإنشائية بمركز شباب مدينة قنا الجديدة المقام على مساحة 63 ألف متر مربع ويشمل ( مبنى إداري وحمام سباحة أوليمبي وحمام غطس وحمام سباحة للأطفال ومبنى لتغيير الملابس وملاعب كرة قدم وكرة سلة وكرة طائرة وكرة يد ومدرجات لحمام السباحة والملاعب بالإضافة إلى المسجد ) بتكلفة مالية تصل إلى نحو 90 مليون جنيه وذكر الهجان أن المركز سوف يكون وجهة أهالي المدينة لقضاء اوقات فراغهم وممارسة الرياضات المتنوعة به.

قد يهمك ايضا

اسعار اللحوم البلدى و المستوردة فى سوهاج اليوم الاحد

اسعار الذهب فى مصر اليوم الاحد 1-7-2018