اندلاع حريق في سيارة نقل بمركز دمنهور في محافظة البحيرة

اندلاع حريق في سيارة نقل بمركز دمنهور في محافظة البحيرة
https://www.sba7egypt.com/?p=34323
Admin
موقع صباح مصر
Admin

نجحت قوات رجال الإطفاء في محافظة البحيرة، برئاسة السيد العميد جمال ياسين مدير الإدارة، اليوم الجمعة، في السيطرة على اندلاع حريق في سيارة نقل، بعزبة عبد الجليل التابعة لمركز دمنهور.

اطفاء القوات حريق في سيارة نقل

وكان قد ورد اخطار إلى السيد اللواء علاء الدين عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة، من مركز شرطة دمنهور، يفيد باندلاع حريق فى سيارة بعزبة عبد الجليل بدائرة دمنهور، وانتقلت بشكل سريع القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية متمثلة في رجال الإطفاء.

وعند اجراء التحريات ظهر اشتعال النيران بسيارة نقل ملك “محمد.ا.ز” 38 سنة تاجر، القاطن بدائرة المركز، وذلك عند توقفها أمام منزل سائقها، “محمد.د.و” 38 سنة سائق، مقيم بذات الناحية، ونجحت القوات في السيطرة على الحريق ، دون وجود أى اصابات.

خلاف يؤدي لاشعال النيران في السيارة

واتهم مالك السيارة،  سائقها بإشعاله النيران بها، وذلك بسبب نشوب خلاف بينهما بعد رفضه إعطائه مبلغ مالى، وقامت قوات المباحث بالقاء القبض على المتهم، الذى أنكر تلك الاتهامات عند مواجهته، وقال أنه قد تفاجئ باندلاع النيران بالسيارة حال توقفها أمام منزله، وقام قسم الأدلة الجنائية بمعاينة السيارة محل الحريق،وتم تحرير المحضر اللازم، وجارى العرض على النيابة العامة.