نشوب حريق فى مستشفي سموحة الجامعي بالإسكندرية

نشوب حريق فى مستشفي سموحة الجامعي بالإسكندرية
الحماية المدنية
https://www.sba7egypt.com/?p=61858
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نشب منذ قليل حريق فى مستشفي سموحة الجامعي بالإسكندرية، حيث تمكنت الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب فى غرفة الكهرباء بمستشفى سموحة الجامعى، بسبب زيادة الأحمال، دون التأثير على العمل أو المرضى داخل المستشفى.

 

هذا وقد تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة سيدى جابر من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق فى غرفة كهرباء داخل مستشفى سموحة الجامعى الكائنة فى منطقة عزبة سعد دائرة القسم.

السيطرة على حريق فى مستشفي سموحة الجامعي

وقد انتقل مأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية، وتمت السيطرة على النيران وإخمادها، وبالفحص تبين أن الغرفة محل البلاغ مساحتها حوالي 14 مترا مربعا تقريباً بالطابق الأرضى المغذية للمبنى الرئيسى للمستشفى ونشوب الحريق بلوحة المفاتيح المخصصة لتشغيل أجهزة التكييف بالمبنى، مما تسبب فى احتراق اللوحة دون حدوث إصابات.

وتم سؤال (ع ع ع) 27 سنة فنى كهرباء بالمستشفى أيد ما جاء فى الفحص وعلل سبب الحريق نتيجة الأحمال الزائدة، ولم يؤثر ذلك على العمل بالمستشفى، حيث تم تشغيل محول الطوارئ، ولم يتهم أحدا بالتسبب فى الحريق، وتم إخطار شركة الكهرباء وفصل الكهرباء عن الغرفة وجارى الإصلاح بمعرفة الفنيين بالشركة، كما تم تحرير محضر رقم 9779/ 2018 إدارى قسم شرطة سيدى جابر، وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.