مصرع طفلة ووالدها فى انهيار عقار غرب الإسكندرية

مصرع طفلة ووالدها فى انهيار عقار غرب الإسكندرية
صورة ارشيفية
https://www.sba7egypt.com/?p=96791
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

لقيت طفلة ووالدها مصرعهما فى انهيار عقار غرب الإسكندرية، هذا وقد تمكنت إدارة الحماية المدينة في الإسكندرية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء من انتشال جثتي رجل وابنته من أسفل أنقاض عقار قديم، بمنطقة كفر عشري، غربًا.

 

هذا وقد تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من العميد جمال ياسين مدير إدارة الحماية المدنية، يفيد بانهيار عقار قديم مكون من ثلاث طوابق، بشارع الانطاكي، بمنطقة كفر عشري، غرب الإسكندرية.

حيث انتقل مأمور وضباط قسم شرطة مينا البصل، وبرفقتهم قوات إدارة الحماية المدنية إلى محل البلاغ، وتبين بالمعاينة والفحص أن العقار قديم ومكون من ثلاث طوابق، وسبب سقوطه انهيار أرضية أحد الحجرات بالطابق الثالث على الثاني على الأول.

وأسفر الانهيار الجزئي عن مصرع الطفلة (بسملة خ س) 12 سنة، ووالدها (خالد س ز) 54 سنة، بالمعاش، وجرى استخراج جثتيهما بمعرفة وقوات إدارة الحماية المدنية من تحت الأنقاض.

كما أخطرت النيابة العامة، وتم تحرير المحضر اللازم بقسم شرطة مينا البصل، وتم إخطار إدارة غرب لاتخاذ الإجراءات اللازمة، ووضع الحواجز الحديدية حول العقار لحماية المارة بالطريق العام، وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.