مديرية الشباب والرياضة تنفي وجود إهمال بها بعد واقعة وفاة طالب بمركز شباب النصر

مديرية الشباب والرياضة تنفي وجود إهمال بها بعد واقعة وفاة طالب بمركز شباب النصر
https://www.sba7egypt.com/?p=67865
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية الدكتورة صفاء الشريف بنفي ما يتم تداوله بشأن مصرع طالب يدعى (مروان) بعد سقوط عارضة مرمى بمركز شباب الإسكندرية تسببت في وفاته، موضحة أن الطالب كان دائم اللعب داخل مركز الشباب.

 

كما أوضحت الدكتوره صفاء الشريف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج (هذا الصباح)، المذاع على فضائية (إكسترا نيوز)، أن الطالب كان طوله 1،80 سنتيمترا، وقام برفع يده على العارضة ورفع ساقيه على الشبكة، ولكن اختل توازنه، مما اصطدمت رأسه بأرض الملعب ولكن الاصطدام كان عنيفا مما تسبب في كسر الجمجمة، مؤكدة أن العارضة سقطت بعيدا عن الطالب، متابعة: (مفيش شبهة جنائية ومعندناش إهمال.. وده قضاء الله وقدره).

هذا وقد لقي طالب مصرعه داخل مركز شباب النصر بالاسكندرية، حيث سقطت عارضة الملعب عليه أثناء لعب كرة القدم داخل مركز شباب النصر بالإسكندرية، وهذا بعد قفزه وسقوط عارضه الملعب عليه، مما تسبب فى كسر بالجمجمة، توفى على إثرها في الحال .

هذا وقد تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة محرم بك  من إدارة شرطة النجدة بوفاة شاب داخل مركز شباب النصر – الكائن بمنطقة أمبروزو دائرة القسم  .

وعقب الانتقال والفحص تبين وجود جثة (م ع م) 17 سنة طالب داخل ملعب كرة القدم بمركز شباب النصر، و بمناظرته تبين إصابته باشتباه في كسر بالجمجمة، ونزيف بالأنف، وبسؤال صديقه  (ي م ع) 17 سنة طالب،  و(م ب م) 50 سنة فرد أمن بالمركز محل البلاغ أيدا ما جاء بالفحص، حيث قررا أنه خلال قيام المذكور بلعب كرة القدم داخل المركز وحال قيامه بالقفز والإمساك بعارضة المرمى سقطت عليه، مما أدي لإصابته التي أودت بحياته ولم يتهما أحد بالتسبب في وفاته.