محافظ الاسكندرية.. مواعيد العمل بالمحافظة من الساعة 7 الي 12 منتصف الليل

محافظ الاسكندرية.. مواعيد العمل بالمحافظة من الساعة 7 الي 12 منتصف الليل
https://www.sba7egypt.com/?p=65910
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قال محافظ الاسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوه، إن مواعيد العمل في المحافظة سوف تبدأ من الساعه السابعة صباحًا وحتى الثانية عشر منتصف الليل، مؤكدًا أنه لا مجال إلا للعمل الجاد، وخدمة الوطن، والمحافظة، والنهوض بالمحافظة وتحسين الخدمة المقدمة للمواطن، والعمل برؤى وأفكار مختلفة ومبدعة.

 

كما قال محافظ الاسكندرية الجديد في أول يوم عمل رسمي داخل ديوان عام المحافظة بمنطقة أبيس شرق المدينة، إن هناك ملفات، وأزمات يتم العمل عليها، ومشروعات تنموية تهدف إلى زيادة العائد للمحافظة.

ووضح بالنسبة الي ملف البناء المخالف، قال إن المحافظة لن تسمح بالبناء المخالف مرة ثانية في الاسكندرية خاصة مع تعقيد هذا الملف في ظل وجود مباني مخالفة بالفعل، إلا أن المهم سلامة المبنى الانشائية.

كما أكد على أنه غير راضي عن الوضع الحالي المتعلق بحجب رؤية البحر مشيرًا إلي أنه من العام المقبل سيتم تطبيق كود موحد للشواطئ أثناء عملية الطرح في المزايدات، وهو عبارة عن توصيف فني دقيق يوضح حجم وسعة المنشآت والأعمدة الخرسانية وفي حال بناء طوبة واحدة مخالفة عن الكود ستتخذ المحافظة إجراء فوري مع المخالف بالإزالة والغرامة.

حيث أبدى محافظ الاسكندرية الجديد عبد العزيز قنصوة اهتمامًا بتجديد منظومة النقل الجماعي، وذلك من خلال تجديد (الترام، والقطار الكهربائي، واتوبيسات النقل العام)، والعمل على الانتهاء من المحاور المرورية بدءًا من الكورنيش، وطريق أبو قير، وطريق ترعة المحمودية، والربط العرضي، مع العمل على تطبيق منظومة التذاكر الموحدة الكارت الذكي ليتمكن المواطن من ركوب كافة المواصلات بهذا الكارت.