محافظ الاسكندرية.. تيسير إجراءات توصيل الغاز الطبيعي إلي المنازل

محافظ الاسكندرية.. تيسير إجراءات توصيل الغاز الطبيعي إلي المنازل
https://www.sba7egypt.com/?p=48321
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان بالتأكيد على شركات توصيل الغاز الطبيعي بالمحافظة ناتا جاس وتاون جاس بضرورة تيسير أعمال توصيل الغاز الطبيعي إلي المنازل، وهذا تنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالإسراع بمشروعات توصيل الغاز الطبيعي إلى المنازل في ضوء المساهمة في تحسين الظروف المعيشية للمواطنين والتيسير عليهم.

 

كما وضح محافظ الاسكندرية أننا نعمل علي تيسير إجراءات التعاقد علي الغاز الطبيعي مع المواطنين وتذليل أي عقبات أمام شركات الغاز الطبيعي، مؤكدا أن مشروع توصيل الغاز الطبيعي مشروع قومي سيساهم بشكل كبير في تقليل تكلفة إسطوانة الغاز، ويعد مصدر نظيف للطاقة يقدم للمواطن بشكل حضاري ولائق وبسعر مناسب، مؤكدا أننا نعمل علي ضمان توصيل الخدمة وتحقيق الإستفادة للمواطنين.

هذا وقد كلف محافظ الاسكندرية، اللواء أحمد بسيوني السكرتير العام المساعد بالمحافظة بمناقشة آخر التطورات الخاصة بمشروع توصيل الغاز الطبيعي بالمحافظة، حيث اجتمع السكرتير المساعد اليوم مع ممثلي شركات الغاز المنفذة لمشروع الغاز الطبيعي، وذلك لاستعراض نسب ومعدلات تنفيذ مشروع توصيل الغاز الطبيعي بالمحافظة، وذلك بحضور م. إيهاب أحمد مطاوع مدير شركة ناتا جاس، وم. شريف ابو المحاسن مدير شركة تاون جاس.

تقسيط قيمة الغاز من سنة الي 7 سنوات

وأكد السكرتير المساعد اللواء أحمد بسيوني انه تنفيذا لتوجيهات المحافظ فإننا نعمل على علي توعية وتشجيع المواطنين على التعاقد مع الشركات للحصول على الخدمة، موضحا أن شركات الغاز قامت بعدة إجراءات للتسهيل علي المواطنين حيث قللت من قيمة التعاقد ، ويتم التقسيط من سنة إلي ٧ سنوات حسب رغبة العميل.