محافظ الإسكندرية يؤكد لا زيادة فى سعر الرغيف والدولة تتحمل فرق قيمة السولار للمخابز

محافظ الإسكندرية يؤكد لا زيادة فى سعر الرغيف والدولة تتحمل فرق قيمة السولار للمخابز
https://www.sba7egypt.com/?p=52036
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان بالتأكيد على أنه لا زيادة فى سعر الرغيف اليوم الأحد 17 يونيو، كما قال أن الدولة تتحمل فرق قيمة السولار فيما يختص بتشغيل المخابز وأنه لا زيادة في أسعار رغيف الخبز.

 

وقد شدد على رؤساء الأحياء ومديري مديرية التموين بالإسكندرية بالمتابعة المستمرة لانتظام سير الأعمال بالمخابز على مستوى الإسكندرية. حيث أشار محافظ الاسكندرية إلى استمرار رفع حالة الاستعداد والطوارئ القصوى في جميع الأجهزة التنفيذية والمعنية بالمحافظة لمواجهة أي حالات مخالفة  مضيفًا أن غرفة عمليات المحافظة منعقدة بشكل دائم لاستقبال كل شكاوى المواطنين الخاصة بتعديل تعريفة النقل وزيادة المنتجات البترولية وتوفر السلع الغذائية وموقف الخبز.

كما وضح الدكتور محمد سلطان أن هناك انتشارًا لكل الجهات المعنية من رؤساء الأحياء، ومديري الأجهزة الرقابة والمتابعة، ومدير مديرية التموين، والمباحث التموينية في المخابز على مستوى الأحياء للوجود بين المواطنين للوقوف على أي مشكلة وحلها في الحال.

وطالب محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان المواطنين بالمشاركة المجتمعية الفعالة مع الأجهزة التنفيذية لرصد أي مشكلات خاصة بتعديل تعريفة النقل وزيادة المنتجات البترولية وتوفر السلع الغذائية وموقف الخبز، موجهًا المواطنين في حالة حدوث أي شكوى على المواطن الاتصال بالخط الساخن للمحافظة ١١٤ والأرقام الأرضية التالية: ٤٢٣٤١٣١ – ٤٢٣٤١٣٢ – ٤٢٣٤١٣٣ – ٤٢٣٤١٣٤ – ٤٢٣٤١٣٥ – ٤٢٣٤١٣٦.

للاطلاع على موضوعات أخري:

تخصيص خط ساخن لتلقي شكاوى تعريفة المواصلات بالإسكندرية